شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تموزآب 2022أيلول
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
كوالس تطرح عرضاً شاملاً جديداً للمستشارين والمؤسسات الاستشارية ومقدمي الخدمات المُدارة

تكنونيوز - كاليفورنيا - أعلنت "كوالس"، الشركة العالمية الرائدة والمتخصصة في مجال تقديم خدمات أمن المعلومات السحابية وضوابط السياسات الأمنية (ورمزها في بورصة ناسداك QLYS)، اليوم عن Qualys Consulting Edition، العرض الشامل للمستشارين وشركات الاستشارات الأمنية ومقدمي الخدمات المدارة (MSPs)، الذي يوفر قوة وحجم منصةكوالِس السحابية داخل حل سهل النشر وسهل الاستخدام وفعال من حيث التكلفة.

ويقدم Qualys Consulting Edition، للاستشاريين والشركات الاستشارية ومقدمي الخدمات المدارة MSPs، القدرة على تنفيذ العديد من عمليات تقييم نقاط الضعف المستمرة من منصة واحدة مركزية وذاتية التحديث. ويسمح ذلك لهم بتوحيد مجموعة الأمان الخاصة بهم في بيئات الأجهزة الداخلية ونقاط النهاية والمنصات السحابية، مما يؤدي إلى خفض إجمالي تكلفة الملكية (TCO) بشكل كبير.

وقال فيليب كورتوت، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة "كوالِس": "لقد طلب المستشارون والمؤسسات الاستشارية ومقدمو الخدمات المدارة منا توفير مجموعة تطبيقات المنصة السحابية الفريدة والمتكاملة الخاصة بنا بطريقة تساعدهم على توسيع نطاق خدماتهم بفعالية وتزويد عملائهم بحل أكثر شمولاً، مما يسمح لهم بإدارة أمن بيانات الأجهزة الداخلية ونقاط النهاية والمنصات السحابية من خلال أداة واحدة . وهذا هو ما يفعله Consulting Edition Qualys، ونحن فخورون بتقديم هذا العرض الرائد إلى السوق، حيث إنه يجلب للمستشارين منصة سحابية حديثة سيتمكنوا من خلالها دعم عملائهم بشكل أفضل عبر البنية التحتية الهجينة الجديدة والتطبيقات السحابية".

ويوفر الإصدار الجديد من Qualys Consulting Edition للمستشارين القدرة على إدارة العديد من النشاطات بفعالية. ويسمح هذا النظام للمؤسسات الاستشارية بتتبع نتائج نشاطاتهم في مكان واحد، ويسمح لمقدمو الخدمات المدارة MSPs بإضافة خدمات الأمان إلى محفظتهم الحالية ، مما يتيح إمكانية الإدارة متعددة النقاط بدقة Six-Sigma وسجل العمليات ودعم واجهة برمجة التطبيقات المضمنة API.

ويوفر الإصدار الجديد من Qualys Consulting Edition أيضًا حلا للمشكلات التي حدثت أثناء فحص عناوين IP المتداخلة، كما يوفر التقارير الديناميكية القابلة للعمل بدون تثبيت مسبق وتقارير التوجهات ولوحات التحكم القابلة للتخصيص بشكل كامل. وتعمل هذه الميزات على تبسيط مهمة فحص مجموعة من أصول العميل من خلال الحفاظ على مستوى عالٍ من التنظيم، مما يعمل على تبسيط وظائف إعداد التقارير وتوفير الوقت دون الحاجة إلى استخراج المعلومات من أجل إنشاء التقارير وتقليل الوقت اللازم لتطبيق الأمن والامتثال بشكل كبير. كما يتضمن دعم نظام معامل كوالس السحابي من إجل إدارة نقاط الضعف في الوقت الفعلي. وبالإضافة إلى ذلك، يسمح هذا للمحترفون الأمنيون بتزويد العملاء بمجموعة من الخدمات الرائدة من "كوالِس" مثل CertView و CloudView ، والتي تمكنهم من متابعة ومراقبة جميع شهاداتهم الرقمية والأصول متعددة المنصات السحابية دون أي تكلفة إضافية.

يوفر Qualys Consulting Edition قوة وحجم منصة كوالِس السحابية داخل أداة سهلة النشر والاستخدام وفعالة من حيث التكلفة.

تسمح علامة تبويب "الشبكات المتعددة" التي تم إدخالها حديثًا بتجزئة البيانات بين العملاء.

وقال بول كايازو ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لشركة تروشيلد سيكيوريتي سولوشنز إنك: "نقلنا حل الثغرات المدارة من "تينابل" إلى "كوالِس" من أجل معالجة المشاكل الناجمة عن افتقارها للبنية الموزعة ومتعددة المستخدمين والحجم، وبفضل قوة التطبيقات المتكاملة العديدة الموجودة في منصة "كوالِس"، ونحن الآن قادرين بشكل أكبر على توسيع نطاق الأمان الذي نديره والتصدي الكامل للتحديات الأمنية الجديدة التي تجلبها بيئة البنية التحتية الهجينة الجديدة".

وقال جاستين كالوف، الرئيس التنفيذي لشركة إنفوجريسف: "اخترنا كوالِس في إنفوجريسف من أجل نظامنا للخدمات الأمنية المدارة، بعدما وجد تقييمنا أنه لا يوجد منصة أخرى متعددة المستخدمين تعمل مع واجهات برمجة التطبيقات قادرة على تحقيق حجم وعمق ما يمكن أن تقوم به "كوالِس" مع سهولة دمج تقنيات متعددة، مما يتيح لنا هذا الآن توسيع عروضنا بفعالية، من حيث التكلفة ومن أجل توسيع شراكاتنا مع مزودي الخدمة الذين تتم إدارتها."

وقال دينيس هاوسكنشت، رئيس قسم التكنولوجيا في شركة ووترلو سيكيوريتي: "أثناء إجراء التقييم الدوري للمزودين الآخرين، وجدنا أن الحل القائم على السحابة من "كوالِس"، يوفر بشكل فريد مرونة أكبر لتقييم البنية التحتية المتطورة لعملائنا بشكل سريع، بغض النظر عن نوع شبكتهم، وأعطتنا هذه المرونة القابلية للتوسع في خدمة مجموعة عملائنا الكبيرة، مع نمو احتياجاتهم من تقييم بسيط لمرة واحدة إلى برنامج أمان مستمر."

وقال كيلي هامونز، نائب الرئيس لنجاح العملاء في شركة سيكوتور للاستشارات: "مكنتنا "كوالِس" من توسيع نطاق خدماتنا حيث يقوم عملائنا بتحويل شبكات تكنولوجيا المعلومات التقليدية الخاصة بهم إلى بيئات هجينة وسحابية، ومن خلال دمج العديد من الخدمات في منصة أساسية واحدة، تتيح لنا كوالِس، القدرة على زيادة سرعة ودقة تأمين الأجهزة والأصول السحابية الخاصة بعملائنا، بدون تدريب مكثف أو تحسين البنية التحتية".

التوافر

ستتم إتاحة إصدار Consulting Edition Qualys بشكل عام للمستشارين والمؤسسات الاستشارية و ومقدمي الخدمات المدارة بحلول نهاية شهر أغسطس.

التاريخ : 2018/09/03 06:26:16

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة