شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
«دانوب هوم» تعتمد حلول «إنفور» الرقمية لدعم استراتيجية التوسع الإقليمية

تكنونيوز - دبي - أعلنت «إنفور»، الشركة الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة والقائمة على السحابة، اليوم عن اختيار شركة «دانوب هوم» لحلّ Infor SCE (وهو نظام رائد لإدارة المستودعات WMS) وInfor OS (وهي منصة للخدمات التشغيلية) من «إنفور»، وذلك من أجل تسريع وتيرة عمليات التحول الرقمي للشركة بالتزامن مع تطبيق استراتيجيتها للتوسع في جميع أنحاء المنطقة. أما شريك «إنفور» لتنفيذ ونشر هذه الحلول فهي شركة فينكولوغ، المتخصصة في حلول وبرامج إدارة المستودعات والخدمات اللوجستية.

وتعتبر «دانوب هوم»، التي تتخذ من دبي مقراً لها، من أكبر شركات التصنيع والبيع بالتجزئة في الإمارة، والتي توفر كافة تجهيزات ومستلزمات المنازل من أثاث، وأثاث الحدائق، وديكورات، ومفروشات، وأدوات منزلية، وثريات، والأدوات الكهربائية، والسيراميك عبر صالاتها المتنوعة. وفي محاولة منها لتعزيز أداء سلسلة التوريد الخاصة بها، اختارت «دانوب هوم» حلّ Infor SCE بهدف تعزيز كفاءة وإنتاج وخدمات عملياتها، إلى جانب خفض التكاليف وتأمين رؤية شفافة لكل من العملاء والموظفين على حد سواء.

في هذا السياق قال ساشين خوسلا، رئيس قسم الخدمات اللوجستية لدى شركة «دانوب هوم»: "يسعى جميعنا إلى تعزيز مستوى رضا العملاء، لكن من وجهة النظر الإدارية تمكنا من الاستثمار في الموارد المخصصة كي نتمكن من الإشراف على جميع عمليات صالات عرض «دانوب هوم». وبتمتعها بسجل حافل بالنجاحات وسمعة ومكانة متميزة على صعيد الشرق الأوسط والعالم، شكلت حلول شركة «إنفور» الخيار الأمثل بالنسبة لنا، فنظام إدارة المستودعات الذي توفره الشركة لا يتطلب إجراء أي تعديل أو تخصيص، وبالإمكان تهيئته بكل سهولة لتلبية احتياجاتنا ومتطلباتنا".

وأضاف: "تشهد أعمال شركة دانوب هوم نشاطاً ملحوظاً خلال السنة القادمة، وذلك في إطار خططها الطامحة لتعزيز وجودها ومكانتها في أنحاء الهند والخليج العربي خلال الأشهر الـ 12 المقبلة، لذا من الأهمية بمكان بالنسبة لنا اختيار الشريك الأكثر قدرة على تحقيق ذلك".

وتعد هذه الصفقة الأولى من نوعها بين الشركتين، حيث ستقوم شركة «إنفور» بموجبها بدعم استراتيجية التوسع الاقليمي السريع التي تنتهجها شركة «دانوب هوم». ومن المتوقع البدء بنشر حلول شركة «إنفور» في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال شهر أغسطس، ومن ثم في الهند والكويت ومملكة البحرين وسلطنة عمان على التوالي.

من جانبه قال علاء هويدي، نائب رئيس قسم المبيعات لدى شركة «إنفور» في الشرق الأوسط: "يعد هذا العقد مكسباً كبيراً وهاماً بالنسبة لشركة إنفور، إذ تحظى شركة «دانوب هوم» بمكانة مرموقة ومميزة على مستوى المنطقة. كما أننا نتوقع دفع هذه الشراكة المثمرة للمضي قدماً في ظل دعمنا لمسيرة الشركة خلال مرحلة ارتقائها نحو التحول الرقمي".

تجدر الإشارة إلى أن شركة «إنفور» ستقوم بتوريد حل إدارة المستودعات Infor SCE Warehouse Management مع حل Infor OS (وهي منصة للخدمات التشغيلية)، الذي يتحلى بقدرات متطورة في مجال ذكاء الأعمال (استقصاء معلومات الأعمال)، وإدارة المستندات، وتكامل العمليات. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي حل Infor OS على منصة للبرمجيات الوسيطة المتقدمة، وحل الشبكة المفتوحة للبرمجيات الوسيطة ION، ومنصة Ming.le™ القادرة على تأمين مساحة عمل مركزية وتشاركية، وتحسين مستوى العمليات، وتوفير عمليات تحليل متسقة.

كما سعت شركة «دانوب هوم» من وراء هذه الخطوة إلى تجميع كافة بياناتها الأساسية معاً، وذلك من أجل وضع خطط استراتيجية متكاملة للخروج بشبكة قنوات توزيع مثالية ومتقدمة. وستستثمر «دانوب هوم» حلّ Infor SCE من أجل تحليل المعلومات القادمة من كافة الشركات التابعة لها، وذلك بهدف تحسين مستوى استخدام الأصول على امتداد الشبكة والمخزون والمساحة والقوى العاملة. علاوةً على ذلك، وبفضل حلّ Infor SCE، ستتمكن الشركة من إنشاء وربط وتنفيذ ومراقبة وإدارة خطط الأعمال الاستراتيجية التي وضعتها.

لكن في الوقت الحالي، تستعين شركة «دانوب هوم» ببرنامج داخلي لسير عملياتها، لذا فإنها تتطلع قدماً لاستثمار نظام إدارة المستودعات من إنفور، فحلول إنفور الغنية بالمهام الوظيفية، والمدعومة بخبرتها الواسعة في مجال الصناعات المتخصصة، ستعزز من ثقة شركة «دانوب هوم» ونظرتها نحو شركة إنفور باعتبارها الشريك المثالي والأفضل القادر على دعم خطط عمليات التحول الخاصة بأعمالها.

ويختتم ساشين خوسلا حديثه قائلاً: "تمكن فريق عمل شركة إنفور من الانخراط في مسيرة عملياتنا خلال مرحلة متأخرة للغاية، وخلال 45 يوم عمل فقط، تمكن من التغلب على المنافسين، وأرسى علاقات رائعة معنا، وعمل على تكييف حلول Infor SCE وInfor OS وفقاً لاحتياجات أعمالنا".

وأضاف: "كما أظهرت شركة إنفور لدانوب هوم مدى التزامها بإنجاح المشروع، وبقدرتها على توفير كل ما هو مطلوب في الوقت المناسب، وهو العامل الأكثر أهمية الذي دعم قرار اختيارنا لحلول شركة إنفور".

التاريخ : 2018/07/25 04:27:39

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة