شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
دو تطلق عروض مميزة مع باقات شريحة البيانات لتوفير تجارب ترفيهية للعملاء أثناء تنقلهم في دولة الإمارات

تكنونيوز - دبي - أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، مجموعة من العروض الحصرية والمميزة مع باقات شريحة البيانات لعملائها عبر دولة الإمارات. وتقدم شريحة البيانات الجديدة من دو للعملاء باقة متكاملة من البيانات والموسيقى والأفلام بأسعار تبدأ من 149 درهماً شهرياً فقط.

وسيحصل عملاء دو الجدد والمشتركين مسبقاً في (الباقة الذكية أو باقة إماراتي) مع شريحة البيانات الجديدة على اشتراك مجاني لمدة 12 شهراً بمنصة "أنغامي بلس" إضافة إلى اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر بباقة WAVO المتكاملة.

وتعليقاً على إطلاق العروض الجديدة، قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات الاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : "نسعى في دو إلى توفير خدمات وعروض اتصال مميزة تساهم بتعزيز أسلوب حياة عملائنا وتثري تجاربهم الترفيهية. ويتمثل هدفنا الرئيسي من إطلاق باقات شريحة البيانات بتمكين عملائنا من الاتصال بالإنترنت والاستمتاع بتجربة ترفيهية فريدة من نوعها أثناء تنقلهم داخل الدولة سواءً عبر أجهزتهم اللوحية أو أجهزة الحاسوب الخاصة بهم، حيث بات بإمكانهم الآن مشاهدة العروض والبرامج التلفزيونية وممارسة الألعاب بشكل سلس ومميز. ليس هذا فحسب سيستمتع عملاؤنا من خلال العروض الخاصة والحصرية التي نقدمها، بالمزيد من الخيارات الترفيهية مثل الموسيقى والأفلام".

ويمكن لعملاء دو الآن الحصول على باقة متكاملة من المزايا مع شريحة البيانات، حيث سيحصلون على اشتراك مجاني في منصة أنغامي بلس وباقة WAVO للاستمتاع بملايين الأغاني والأفلام والعروض التلفزيونية أثناء تنقلهم عبر دولة الإمارات. وتجمع باقة WAVO بين أفضل أفلام هوليوود والأفلام العربية الرائجة ومسلسلات HBO ومجموعة من قنوات الأطفال والقنوات الرياضية وغير ذلك الكثير!

ويمكن للعملاء الاشتراك بالباقة الجديدة بعقد سنوي لمدة 12 شهراً من خلال زيارة متاجر دو عبر دولة الإمارات. وتلبي باقات شريحة البيانات كافة متطلبات العملاء الذين يحتاجون إلى البقاء على اتصال مستمر مع معدل استهلاك عالٍ من البيانات أثناء تنقلهم. ومع تعزيزها بمزايا جديدة كالموسيقى والأفلام، يمكن للعملاء الآن الحصول على فوائد إضافية لإنجاز مهامهم والاستمتاع بتجارب ترفيهية مميزة.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة www.du.ae

التاريخ : 2018/07/19 12:35:26

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة