شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
"Inspire 2018" يفتح للشركاء أبواب الابتكار للتطور والتميز

تكنونيوز - واشنطن - تمر المؤسسات حول العالم بمرحلة تحول وتوجه نحو التقنيات السحابية والذكاء الاصطناعي والواقع المختلط وإنترنت الأشياء ، وتساعد هذه التقنيات الشركات والمجتمع في الوصول إلى آفاق جديدة ، في حين أصبحت حالياً تجارة التجزئة أكثر شخصية ، والعمل المصرفي أكثر سلاسة ، والرعاية الصحية أكثر احترازاً ووقاية.

ويعمل شركاء مايكروسوفت كشريك داعم لمجموعة من مئات الآلاف من المؤسسات التي تحقق تأثير إيجابي على مستوى العالم ، وذلك من خلال بناء كل شيء بدءًا من تطبيقات الأعمال وصولاً إلى الحلول الخاصة ، وتعد هذه الشركات امتدادًا لفريق مايكروسوفت عن طريق توفيرها أحدث التقنيات لملايين العملاء.

يرى شركاء مايكروسوفت بأن نجاحهم يمثل نجاح مايكروسوفت أيضاً في آن واحد ، وتركز مايكروسوفت على توفير شراكة حقيقية ثنائية الاتجاه مع شبكة الشركاء ، من خلال النجاح والشراكة في الاعتبار ، يسر مايكروسوفت إصدار "Inspire 2018" أن تعلن عن برامج وأدوات وموارد جديدة لمساعدة الشركاء على الابتكار والنمو والتميز في أعمالهم.

تقديم الابتكار من خلال التطبيقات والخدمات
تدرك مايكروسوفت سواء كنت تقوم بإنشاء تطبيقات أو خدمات أن الشركاء يحتاجون إلى الوصول إلى أحدث التقنيات والإرشادات حول كيفية توسيع هذه التقنية لإنشاء حلول مصممة بخصوصية.

وقد أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن ابتكارات جديدة عبر مايكروسوفت 365 ، بما في ذلك إصدار مجاني من Teams وإمكانيات ذكية جديدة ، فضلاً عن حل Workplace Analytics للعمل الجماعي وأكثر من ذلك ، كما أعلنت مايكروسوفت عن تقنيات جديدة للتطبيقات والبيانات والحوسبة السحابية تتضمن Azure Data Box Disk و Azure Virtual WAN و Azure Firewall وغيرها ، إن الشركة متحمسة لرؤية كيف سيستفيد الشركاء من هذه العروض الجديدة لمساعدة العملاء على تبنيهم وابتكارهم في أماكن العمل الحديثة والاستمرار في مساعدة العملاء في رحلتهم إلى العالم السحابي.

تطلق مايكروسوفت بالإضافة إلى التقنيات الجديدة كتب إلكترونية جديدة للتحول الرقمي ، وتوسع في الموارد التي ينتفع منها فعلياً عشرات الآلاف من الشركاء الذين يتطلعون لبناء وتعزيز ممارساتهم.

الوصول إلى المزيد من العملاء لبيع حلولك الخاصة
لاحظت شركة مايكروسوفت أن إيرادات أزور ارتفعت بنسبة 93 في المائة في الربع الثالث ، ويعود جزء كبير من هذا النمو والنجاح الى جهود شركاء مايكروسوفت ، وتقوم شركة مايكروسوفت للاستفادة من هذا الزخم الكبير بعمل شيئين جديدين لتعزيز نمو الشركاء عبر كل من منصة Marketplaces ومنصة AppSource، واللذان يعدان مركزان لدخول نقاط البيع مع مايكروسوفت بهدف تعزيز الشركاء ومساعدتهم على تنمية أعمالهم.

تشمل الامكانات السوقية الجديدة المتاحة اليوم على حلول متكاملة متوفرة لدى جميع الشركاء ، بالاضافة إلى عروض خاصة وخدمات استشارية موسعة ، وكل من هذه القدرات الجديدة توفر للشركاء طرقًا جديدة للحصول على حلول أمام قاعدة أكبر من العملاء بهدف تقديم تجربة شراء أفضل لهم ، علماً أن أولوية مايكروسوفت تتمثل في ربط الشركاء بالعملاء كهدف استراتيجي يقدم الكثير لجميع الاطراف والمجتمع.

توفر مايكروسوفت أيضًا مرونة أكبر وفرصًا أكثر لإطلاق منافع جديدة تساعد الشركاء على الدخول إلى السوق ، وبدءًا من هذا العام سيحصل الشركاء أصحاب الكفاءات على مجموعة من المزايا استناداً إلى الجهود المبذولة في أعمالهم ، وتعمل مايكروسوفت على توسيع المزايا الأساسية لتشمل الوصول إلى الخدمات التي تدعم توليد الأعمال ، وتحسين مستوى سرعة العمليات ، وزيادة الانتاجية وعروض التطبيقات والخدمات.

التركيز على التميز لجذب العملاء
تلقت مايكروسوفت العديد من رسائل الشركاء التي تتمحور حول التخصص من أجل تمكين عمليات النمو والتطور ، و لقد كان هذا المفهوم بمثابة القاعدة الأساسية في توجيه ربحية الشركاء ، وقد أعلنت شركة مايكروسوفت اليوم عن طرق جديدة للشركاء لإثبات خبراتهم التي أسهمت بنجاح تجاربهم مع العملاء ، وذلك من خلال تقديم تخصصات جديدة متطورة وكذلك عن طريق مبادرة مايكروسوفت أزور للخبراء MSP الجديدة ، حيث يمكن أن يثبت الشركاء الآن أن لديهم القدرات المناسبة للمساعدة في تحديات محددة للعملاء.

شرعت شركة مايكروسوفت في العام الماضي خلال Inspire في رحلة جديدة مع شركائها للاستمرار والعمل معاً ، وتلتزم مايكروسوفت بإعداد مستقبل الشركاء وتحقيق النجاح لهم ، حيث تعمل مايكروسوفت على تزويد الشركاء بالتكنولوجيا والفرص المتاحة لنجاحهم ، وبالتالي ستمكنهم من الاعتماد على بعضهم البعض أكثر من أي وقت مضى وتتمتع مايكروسوفت في وضع يمكنها الاستفادة من فرصة غير مسبوقة تبلغ 4.5 تريليون دولار ، مما يمكنها من اطلاق العنان لفتح شراكات كبيرة تعود بالنمو والنجاح للشركاء ولعملائهم.

التاريخ : 2018/07/15 07:15:14

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة