شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
"تومسون رويترز" تضيف الحل العالمي لتحديد الأولويات والتعديل بما يتوافق مع إمكانيات التداولات

تكنونيوز - دبي - أدخلت “تومسون رويترز” نظام التوجيه القائم على القواعد (RBOR) لتحديد مسارات العمل وتعزيز قدرات التعاملات التجارية ما يتيح للمتداولين التشغيل الآلي لسير العمل بطريقة مرنة للغاية وقابلة للتعديل حسب الطلب وفعالة من حيث التكلفة. ويعد نظام تومسون رويترز (RBOR) نظاماً متعدد الأصول وذات نطاق عالمي.

كما يتيح النظام للمتداولين القدرة على وضع عدد من قواعد توجيه الأوامر التي تحدد أي الصفقات التي يجب تسويتها تلقائياً أو من خلال التدخل اليدوي. وتسمح هذه الخاصية للمتداولين بإعداد السياسات التي تعمل على تطبيق أفضل قواعد الامتثال وإبرازها. واستناداً إلى أفضليات المتداولين المحددة مسبقاً، يقوم نظام (RBOR)، بتوجيه الطلبات إلى الوسيط أو العديد من الوسطاء لتنفيذها، ويمكن للمتداول مراقبة الصفقات الإلكترونية في الوقت الفعلي لضمان الجودة.

وقال مايكل شين، الرئيس المشارك للتداولات في تومسون رويترز: "يوفر (RBOR) أداة مبسطة وفعالة للمتداولين للتركيز على الصفقات ذات القيمة العالية التي قد تتطلب المزيد من الوقت والخبرة".

وأضاف أنه "مع RBOR، يستطيع المستخدمون التحكم المطلق في احتياجات التداول الإلكترونية الخاصة بهم، في ظل رؤية كاملة وشاملة وتوفير الدعم بما يتوافق مع الامتثال للقواعد التنظيمية. ويعزز هذا الحل محفظة تومسون رويترز من قدرات التداول العالمية والمتعددة الأصول التي تمكن الخبراء الماليين من التداول بشكل أكثر ذكاءً وبسرعة أعلى وبثقة أكبر".

ويتم توفير RBOR حالياً للعملاء الذين يتقدمون بطلبات شراء إلى تومسون رويترز REDI عبر FIX، وسيتوفر قريباً للأوامر التي تم توجيهها عبر خدمة تومسون رويترز Autex Trade Route.

تومسون رويترز REDI هو حل متكامل لسير العمل يجمع بين إدارة تنفيذية متطورة، ووسيط محايد، يستفيد منه طرف الشراء. وهو يوفر مهمة لتسيير العمل في تداول الأصول المتنوعة ومسارات عمل فعالة وأدوات لتطبيق قواعد الامتثال وتحليلات غنية عبر تطبيقات سطح المكتب أو الحوسبة السحابية أو الهاتف المحمول أو واجهة برمجة التطبيقات. ويمكن للمستخدمين توجيه أوامر الأسهم والعقود الآجلة والخيارات إلى أكثر من 800 وسيط في أكثر من 80 دولة.

حل REDI قابل للتشغيل البيني مع منصة تومسون رويترز "آيكون" للمعلومات المالية، ما يتيح لمستخدمي REDI الوصول السلس إلى محتوى ما قبل التداولات لتعزيز سير عمل التداولات الخاصة بهم.

التاريخ : 2018/07/12 05:07:41

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة