شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار تقنية
آلاين تكنولوجي" تطلق جهاز المسح داخل الفم iTero Element في منطقة الشرق الأوسط

تكنونيوز - دبي - أعلنت مجموعة ’آلاين تكنولوجي‘ المدرجة في بورصة ناسداك: تحت الرمز: (NASDAQ: ALGN) اليوم عن إطلاق أحدث ابتكاراتها من أجهزة المسح الفموي iTero Element في منطقة الشرق الأوسط.

ويتميز الجهاز الحديث بإجراء عمليات المسح داخل الفم وفق أعلى مستويات الدقة، ويأتي إطلاقه في المنطقة ليقدم لأطباء الأسنان وأخصائيي تقويم الأسنان على حد سواء حلاً رقمياً متطوراً وفق تصميم يتيح إجراء عمليات المسح بدقة عالية وبزمن قصير يصل إلى 60 ثانية*، جنباً إلى جنب مع ما ينطوي عليه من آلية عمل تلقائية مميزة وقدرات عرض استثنائية. وفضلاً عن ذلك، سيوفر جهاز iTero Element لأخصائيي طب الأسنان وصولاً إلى أجدد الميزات الخاصة بالتقييم داخل الفموي، والتي من شأنها تسهيل إجراء النقاشات الفاعلة مع المرضى فيما يتعلق بخيارات العلاج، بما فيها أجهزة التقويم الشفاف للأسنان Invisalign. وبفضل تصميمه المميز المعتمد على أحدث التقنيات الترميمية، يوفر الجهاز أيضاً كوكبة من الخيارات الرقمية الخاصة بعلاجات التيجان والجسور والزرع. ويتوفر الجهاز حالياً بين أيدي أطباء الأسنان في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت.
وبهذه المناسبة، قال السيد سيمون بيرد، نائب الرئيس والعضو المنتدب في شركة ’آلاين تكنولوجي‘ لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا: "يسرنا الإعلان عن إطلاق iTero Element في الشرق الأوسط، التي تُعد واحدة من أكثر الأسواق تطوراً من النواحي الرقمية ضمن منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وسيسهم الجهاز في إحداث تغيير جذري بالنسبة لعمل الأطباء، وذلك بفضل ميزاته الاستثنائية التي تتيح إنجاز عمليات المسح بسرعة ودقة كبيرتين، فضلاً عن نظام التشغيل الذي يتميز بالبساطة وسهولة الاستخدام. ومن شأن الجهاز أن يساعد الأطباء في تقديم أفضل النتائج العلاجية، جنباً إلى جنب مع الارتقاء بسوية تجارب المرضى بشكل ملحوظ. ويجسد هذه الإطلاق خطوة إضافية ضمن مساعينا الرامية لتعزيز نمو قطاع طب الأسنان الرقمي في المنطقة، إلى جانب عملنا على تزويد الأطباء بأفضل وأحدث الخدمات الرقمية المتوافرة".
هذا ويتميز تصميم جهاز iTero Element بالقدرة على التقاط 6 آلاف لقطة في الثانية، ليقدم نتائج مسح ملونة تتيح التمييز بدقة ووضوح بين الأنسجة اللثوية والسنية، بما يتيح الوصول إلى تقييم سريري ثلاثي الأبعاد أكثر دقة. وبالإضافة لذلك، ينطوي iTero Element على جهاز محاكاة النتائج (Invisalign Outcome Simulator) الخاص بشركة ’إنفيزيلاين‘، وهو عبارة عن أداة جانبية استشارية متخصصة تتيح للأطباء مساعدة المرضى على رؤية الكيفية التي ستصبح عليها أسنانهم بعد انتهاء العلاج بأنظمة التقويم الشفاف للأسنان Invisalign.

وحتى وقتنا الحالي، جرى استخدام عمليات المسح الخاصة بجهاز iTero ضمن أكثر من 2.7 مليون من علاجات التيجان والجسور والزرع المتخصصة، إلى جانب أكثر من 7.7 مليون من عمليات المسح الخاصة بتقويم الأسنان، والتي تشمل أكثر من 3.7 مليون حالة مسح مرتبطة بعلاجات التقويم الشفاف للأسنان**.
ويتوافر جهاز المسح الفموي iTero حالياً في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ودولة الكويت. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.itero.com.
*أوقات المسح يمكن أن تتغير بالاعتماد على التجارب الفردية. البيانات مسجلة لدى ’آلاين تكنولوجي‘
**أبريل 2018: البيانات مسجلة

ميزات جهاز المسح داخل الفموي iTero Element

• تصميم يوفر عمليات مسح أسرع وتجربة استخدام أفضل
يتميز تصميم جهاز iTero Element بالقدرة على التقاط 6 آلاف لقطة في الثانية، ليقدم نتائج مسح ملونة تتيح التمييز بدقة ووضوح بين الأنسجة اللثوية والسنية، بما يتيح الوصول إلى نتائج تقييم سريرية أكثر دقة. وبالإضافة لذلك، يمكن لتصميم جهاز المسح iTero Element العمل مع تقنيات العلاج الترميمية والتقويمية الخاصة بعلامة iTero، بما يشمل العمليات المخبرية ونماذج النحت المتخصصة، واستقطاب ملفات النماذج المجسمة من نمط (STL) بشكل مفتوح، فضلاً عن دعامات زرع الأسنان المتخصصة وخدمات النحت المساعدة.

• إضافة حصرية لجهاز محاكاة النتائج Invisalign Outcome Simulator
انطلاقاً من تصميمه الهادف لتقديم أفضل مسارات العمل لنظام التقويم الشفاف للأسنان Invisalign، يتضمن iTero Element جهاز محاكاة النتائج Invisalign Outcome Simulator الخاص بشركة ’إنفيزيلاين‘، وهو عبارة عن أداة جانبية استشارية متخصصة تتيح للأطباء مساعدة المرضى على تصور الكيفية التي ستصبح عليها أسنانهم بعد انتهاء العلاج بأنظمة التقويم الشفاف للأسنان Invisalign.

• مسارات العمل الترميمية
يمكن للأطباء الاستفادة من العديد من مسارات الأعمال والحلول المختلفة بكل بساطة عبر التواصل من خلال جهاز iTero لإرسال الطبعات الرقمية إلى المختبرات التي يختارونها، فضلاً عن التواصل السهل مع خدمات العلاج الخارجية ودعامات زرع الأسنان المتخصصة وخدمات النحت المساعدة، إلى جانب عمليات التصنيع والتصميم المخبرية. ويمكن لعمليات المسح باستخدام جهاز iTero أن تسهم في تعزيز مستويات الدقة والإحكام ضمن المراحل النهائية للعمليات الترميمية.
• تكنولوجيا iTero TimeLapse
تستخدم تكنولوجيا iTero TimeLapse تقنيات بصرية استثنائية تتيح المقارنة بين نتائج المسح القديمة والحديثة، لتتيح للمرضى مشاهدة التغيرات الحاصلة في أسنانهم وحركتها، فضلاً عن التي طرأت على اللثة مع الزمن، الأمر الذي يسهم في تشجيعهم على تقبل العلاجات بشكل مباشر ضمن العيادة. وعبر إجراء عمليات مسح للمرضى خلال زياراتهم الدورية ومقارنتها باستخدام تكنولوجيا iTero TimeLapse، يمكن للأطباء البقاء على اطلاع دائم على تاريخ حالات المرضى بكل سهولة، وهو ما يمكّنهم من توفير الوقت وتقديم المزيد من البيانات المتعمقة التي تسهم في تقديم أفضل الخدمات للمرضى. هذا ويجسد جهاز iTero Element مع تكنولوجيا TimeLapse نقلة نوعية نحو مستقبل الممارسات العلاجية الوقائية والترميمية والتقويمية في مختلف أنحاء العالم.

نبذة عن مجموعة ’آلاين تكنولوجي‘
تُعد ’آلاين تكنولوجي‘شركة عالمية للأجهزة والمعدات الطبية تختص في عمليات التصميم والتصنيع والتسويق لنظام تقويم الأسنان Invisalign®، الذي يُعد أحدث أنظمة التقويم الشفاف للأسنان في العالم، إلى جانب أجهزة المسح الفموي ®iTero وخدماتها المختلفة المخصصة لعلاجات تقويم الأسنان والعلاجات الترميمية. وتساعد منتجات ’آلاين تكنولوجي‘ أطباء الأسنان على تحقيق النتائج السريرية المنشودة، وتوفير خيارات علاجية فعالة ومتطورة لمرضاهم.

لمزيد من المعلومات حول نظام Invisalign، أو لإيجاد الأطباء المُدربين على استخدام نظام Invisalign، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: www.invisalign.ae و www.invisalign.com.kwوwww.invisalign.com.sa. للحصول على معلومات إضافية حول نظام المسح الرقمي داخل الفم iTero، يرجى زيارةwww.itero.com.

التاريخ : 2018/07/12 01:50:23

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة