شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تشرين الثانيكانون الأول 2018كانون الثاني
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
24252627282930
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234
برامج
حماية البيانات المتناثرة في أنشطة العمل الفعلية والافتراضية والسحابية باستخدام مجموعة Active Backup

تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة سينولوجي عن الإصدار الرسمي لتطبيقين رئيسيين للنسخ الاحتياطي في مجموعة حزم Active Backup ، وهما الإصدار الرسمي لبرنامج Active Backup for Office 365 الذي يدعم النسخ الاحتياطي السحابي SaaS، والإصدار التجريبي من Active Backup الخاص بالأعمال والذي يوفر بيانات أعباء العمل في البيئات الفعلية والافتراضية.

وقالت جاي-يو لو، مدير مجموعة التطبيقات في سينولوجي: " تعمل المزيد من الشركات والمنظمات عبر المنصات المادية والافتراضية والسحابية، وتمثل هذه الظاهرة تحديًا هائلًا لفرق تكنولوجيا المعلومات لضمان سلامة البيانات المتنامية في هذه البيئة متعددة المنصات، ولمعالجة هذه المشكلة، وفرت سينولوجي حلًا جديدًا شاملًا يدمج البرامج والأجهزة الخاصة بالشركات بمختلف أحجامها، بكفاءة عالية".

ويستخدم النسخ الاحتياطي النشط لـ Office 365 تقنية الفورية، ليس فقط لمساعدة الشركات على إدارة وتوافر بيانات Office 365، ولكن أيضًا تقليل المساحة التي تشغلها النسخ الاحتياطية بشكل ملحوظ. ويتم توجيه وظيفة البحث عن المحتوى بشكل خاص نحو الفحص من خلال المحتوى في البريد والمرفقات، مما يتيح للمستخدمين العثور على البريد الذي يحتاج إلى الاسترداد في أقصر وقت.

وتتضمن الميزات الأساسية لبرنامج Active Backup لـ Office 365 ما يلي:

دعم العديد من نقاط نهاية في Office 365: Office 365 و Office 365 Germany و Office 365 الذي يتم تشغيله عن طريق 21Vianet.
حماية مركزية وشاملة: نسخ احتياطي لمنصة One Drive للأعمال والبريد الإلكتروني وجهات الاتصال وبيانات التقويم إلى وحدة Synology NAS وإدارة النسخ بكفاءة من واجهة واحدة.
الاستعادة الدقيقة والبحث والتصدير من بوابة الاسترداد للخدمة الذاتية: تعمل هذه لميزة على البحث بكل كفاءة باستخدام كلمة رئيسية، بفضل ميزة بحث المحتوى الجديدة. وتمكن هذه الميزة المستخدمين العثور على البريد الإلكتروني الصحيح واستعادة أو تنزيل ملف واحد أو رسالة بريد إلكتروني محددة أو مرفق محدد أو جهة اتصال أو حدث مسجل على التقويم من بوابة الاسترداد للخدمة الذاتية.
كفاءة النسخ الاحتياطي والتخزين: يضمن التثبيت الفردي الكفاءة، عن طريق نقل الملفات وتخزينها باستخدام المحتوى الفريد فقط. وتساعد ميزة إلغاء البيانات المكررة على مستوى الكتلة، الأنشطة التجارية على الاحتفاظ بأكبر قدر من البيانات باستخدام أقل مساحة تخزين عن طريق حفظ كتل الملفات التي تم تغييرها مقارنة بالإصدار السابق فقط.

وفي المقابل، يدمج "Active Backup للأعمال" تقنيات متعددة يعتمدها DiskStation (DSM). وبالنسبة لنظام الملفات Btrf، طورت سينولوجي وظيفة إلغاء البيانات المكررة على مستوى المؤسسة لتقليل التخزين المطلوب بشكل كبير للنسخ الاحتياطي. ويسمح التكامل مع Virtual Machine Manager لـNAS بإنشاء نسخ احتياطية للخوادم المادية أو الأجهزة الافتراضية لتشغيلها مباشرة على DSM ، مما يزيد من توافر البيانات والتطبيقات.

وتشمل السمات الرئيسية في Active Backup للأعمال:

حماية الكمبيوتر والخادم: يمكن للمستخدمين مع أداة Active Backup، إجراء نسخ احتياطي مستند إلى النسخ السابقة لحماية أحمال عمل "ويندوز بي سي" و"ويندوز سيرفر" الخاصة بهم، بحسب الحاجة، ويمكن للمستخدمين اختيار استعادة ملف واحد عبر نافذة الاسترداد، أو استعادة النظام بأكمله أو تشغيل نسخة احتياطية مباشرة علىVirtual Machine Manager لاسترداد بيانات التطبيق وتوفيره.
حماية الأجهزة الافتراضية: يمكن للمستخدمين حماية أعباء العمل على الأجهزة الافتراضية الخاصة بهم دون استخدام وسيط، باستخدام VMware vSphere فقط. الذي يدعم أساليب الاستعادة المتعددة، بدءا من استعادة الملفات الفردية، والاستعادة الفروية للجهاز الافتراضي إلى NFS، واستعادة الجهاز الافتراضي بالكامل وتشغيله على Synology VMM.
نسخ احتياطي أسرع: تقوم تقنية تتبع الكتلة (CBT) المتغيرة بإجراء نسخ احتياطي تزايدي بدلاً من النسخ الاحتياطي الكامل في كل مرة.
كفاءة التخزين: تعمل ميزة إلغاء البيانات المكررة العالمية المدمجة على تقليل استهلاك مساحة التخزين بشكل كبير.
إمكانيات استعادة أفضل: يتم التحقق من النسخ الاحتياطية في Synology VMM لزيادة موثوقية النسخ الاحتياطي وتقليل العبء في بيئات الإنتاج.
التشغيل على VMM: تسمح هذه ميزة التكامل مع Synology VMM الفريدة، للمستخدمين بإنشاء بيئة تكنولوجيا المعلومات نفسها الموجودة على موقع المنتج، والتي تعمل كحل مؤقت للاسترداد في الحالات المستعصية، واستيراد وتصدير العناصر وترقية بيئة الاختبار.

الترخيص

Active Backup لـ Office 365

تقوم كل وحدات NAS من سينولوجي بدعم Active Backup لـ Office 365 وتأتي مع 10 تراخيص مجانية.

لمزيد من المعلومات حول ترخيص Active Backup for Office 365 ، الرجاء زيارة:

https://www.synology.com/products/Active_Backup_for_Office_365_License


Active Backup لأعمال

لن تكون هناك حاجة إلى ترخيص خلال الفترة التجريبية وسيكون البرنامج متاحًا لجميع الوظائف. وسيتطلب الاحتفاظ بنسخة احتياطية من أجهزة الكمبيوتر والخوادم والأجهزة الظاهرية شراء ترخيص منفصل لكل مضيف بعد انتهاء فترة الاختبار التجريبي.

التاريخ : 2018/06/27 05:32:14

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة