شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
شركة المجدوعي للخدمات اللوجستية تعتمد حلول إنفور لتعزز خطط توسعة الأعمال

تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة إنفور، الرائدة في مجال توريد تطبيقات الشركات المتخصصة في الصناعة والقائمة على السحابة، اليوم عن قيام شركة المجدوعي للخدمات اللوجستية، أكبر شركة لتوريد الخدمات اللوجستية على مستوى المملكة العربية السعودية، بنشر حلول SCE الرائد من إنفور بهدف تعزيز مرونة وانسيابية أعمالها، وذلك في ظل استراتيجيتها المستقبلية الرامية إلى تعزيز معدلات النمو نموها وانتشارها. وقد تمت إدارة وتنفيذ المشروع بنجاح من قبل شركة إس إن إس، الشريك العالمي لحلول سلاسل التوريد من إنفور، الشركة الرائدة في توفير حلول سلاسل التوريد الاستشارية والبرمجية على مستوى منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا.

وباعتبارها من أكبر شركات المنطقة في مجال تقديم الخدمات اللوجستية وحلول سلاسل التوريد، فإن شركة المجدوعي للخدمات اللوجستية تحتضن أكثر من 4,000 موظف، وتمتد عملياتها ومحطاتها ومستودعاتها على مساحة تتجاوز الـ 2 مليون متر مربع في جميع أنحاء دول الخليج، حيث تقوم بنقل وإيصال سلع وبضائع تزن حوالي 1.6 مليون طن سنوياً. وفي ظل سعيها نحو تعزيز مستوى الكفاءة التشغيلية لعملياتها، قامت شركة المجدوعي للخدمات اللوجستية بالبحث عن حلول قادرة على تحسين مرونة وانسيابية عملياتها، ورفع سقف قابليتها على التوسع والتحديث، لذلك سعت لاقتناء نظام خاص للإدارة المتكاملة للمستودعات WMS قادر على تلبية متطلباتها واحتياجاتها الحالية والمستقبلية. وبعد قيامها بعملية بحث وتقييم شاملة ومفصلة، وقع اختيارها على حل SCE من إنفور، الأفضل على مستوى هذه الصناعة في مجال إدارة المستودعات.

في هذا السياق قال برنت ملفين، رئيس العمليات لدى شركة المجدوعي للخدمات اللوجستية: "يتنامى طلب عملائنا من الشركات على خدمات القيمة المضافة الصاعدة، ونحن نتيح لهم إمكانية الحصول على رؤى حقيقية وشاملة لمحتويات مستودعاتهم، ما يمكنهم من خفض تكاليف الشحن، وتحسين مستويات الخدمة، وتعزيز الكفاءة التشغيلية الكلية. وبفضل حل SCE الرائد من إنفور، أصبحنا قادرين الآن على اتخاذ قرارات أسرع ومستنيرة، إلى جانب تحسين مستوى خدمات العملاء، وزيادة إنتاجيتهم، وفي نفس الوقت الحد من تكاليف تشغيل عملياتنا".

ويشار إلى أن منصة خدمة التشغيل (أو ما يعرف بحل OS) من إنفور تساهم في تحقيق التكامل ما بين أنظمة الشركة، ما يتيح للمستخدم العمل وفق محطة أو تجربة موحدة، والوصول ضمن الزمن الحقيقي إلى أي معلومة مخزنة على امتداد الشركة، ومطلوبة من أجل تسيير عمليات شركة المجدوعي للخدمات اللوجستية.

ومن جانبه قال علاء الهويدي، نائب رئيس المبيعات في أسواق المملكة العربية السعودية لدى شركة إنفور: "تتماشى طموحات شركة المجدوعي للخدمات اللوجستية الرامية إلى توسيع نطاق انتشارها وتواجدها في المنطقة، مع مبادئ وأهداف شركة إنفور القائمة على تزويد العملاء بقدرات متخصصة على مستوى الصناعة. لذا، فإننا نبدي أعلى درجات الالتزام تجاه هذه الشركة الرائدة على مستوى توريد الخدمات اللوجستية، والمساهمة بدخولها إلى العديد من الأسواق الجديدة، وذلك من خلال تسليحها المستمر بالابتكارات المتطورة، والوقوف إلى جانبها على طول مسيرة نموها وتطبيقها لاستراتيجيتها الرقمية".

وتوفر حلول SCE من إنفور قدرات متميزة ومتقدمة في مجال إدارة المستودعات التي تلعب دوراً حاسماً في تحقيق النجاح ضمن بيئة الأعمال المعقدة والديناميكية التي يشهدها العالم اليوم. كما أن حل إدارة المستودعات من إنفور متاح للعملاء إما عن طريق عملية نشر ضمن مقر الشركة، أو عبر السحابة.

التاريخ : 2018/06/27 04:14:16

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة