شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
"رؤية الإمارات" توزع كتاباً حول حياة القائد المؤسس

تكنونيوز - أبوظبي - أطلقت شركة "رؤية الإمارات" المملوكة لـ مجموعة "اتصالات"، حملة واسعة النطاق لتوزيع كتاب "صور من حياة الشيخ زايد" على عدد كبير من مدارس الدولة.

وتأتي حملة توزيع الكتاب كجزءاً مهماً من الأنشطة التي تقوم بها "اتصالات" بمناسبة "عام زايد"، وقد تم توزيع الكتاب على عشرة مدارس في كافة إمارات الدولة منذ إبريل الماضي. وجاء الكتاب باللغتين العربية والإنجليزية محتوياً على عدد كبير من الصور النادرة والتاريخية التي تعكس بعضاً من حياة القائد المؤسس الوالد الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان طيب الله ثراه.

وصرح السيد/حميد ساحوه السويدي، الرئيس التنفيذي لشركة رؤية الإمارات، بقوله: "نحن سعداء بأن تكون مساهمتنا لعام زايد هي مبادرة موجهة للأجيال الصاعدة حتى يتمكنوا من الإطلاع على انجازات القائد المؤسس. ويسلط الكتاب الضوء على رؤية المغفور له بإذن الله الشيخ زايد والتي استطاع من خلالها العبور بالبلاد الى مصاف الدول المتقدمة تنموياً وثقافياً واجتماعياً، كما تمكن القائد المؤسس من وضع الإمارات العربية المتحدة في مقدمة دول المنطقة في القطاع الصناعي وغيره."

وأضاف السويدي أن الشيخ زايد طيب الله ثراه كان محوراً اساسياً والعمود الفقري لنمو وتطور دولة الإمارات العربية المتحدة، كما كان الراعي الأول لكل النجاحات التي احرزتها الدولة على كافة المستويات.

وكانت فرق التوزيع في قناة الصغار "إي-جونيور" الحصرية من شركة "رؤية الإمارات" قد أهدت نسخاً من الكتاب باللغتين العربية والانجليزية إلى عدد من المدارس المميزة في الدولة مثل مدرسة الراحة العالمية بأبوظبي، والمدرسة العالمية للعلوم والفنون، ومدرسة دبي الوطنية، ومدرسة كندرقاردن ستارتر، ومركز مهارات بدبي، ومدرسة فكتوريا العالمية بالشارقة، والأكاديمية الملكية بعجمان، والمدرسة العربية الخاصة برأس الخيمة، ومدرسة شويفات العالمية بأم القيوين، ومدرسة الديار بالفجيرة.

ورحبت إدارات تلك المدارس بمبادرة توزيع الكتاب كأحد الاضاءات المشرقة التي تسلط الضوء على أهم الصور والأحداث التاريخية في مسيرة الدولة كما احتوي الكتاب على صور مميزة للقائد المؤسس رحمه الله.

وقال مدير مدرسة الراحة العالمية بأبوظبي السيد/ أيان كوليدج: "تفتخر مدرسة الراحة بدعمها الكامل لمبادرة " رؤية الإمارات "، ونشكر لهم الكتب التي أُهديت لنا حول حياة الزعيم الراحل الشيخ زايد".

بدورها قالت الدكتورة هبا شاتا، الرئيس والمدير التنفيذي لمركز مهارات بدبي: "تجلب مبادرة اتصالات في توزيع كتاب حول سيرة الشيخ زايد السعادة للأطفال من ذوي الهمم، فهي تمثل لهم جسراً مهماً في التواصل والتفاعل مع رصفائهم في المجتمع."

وستعاود شركة رؤية الإمارات في توزيع الكتاب للمزيد من المدارس في أرجاء الدولة في شهر سبتمبر القادم عند بداية العام الدراسي الجديد.

التاريخ : 2018/06/27 03:53:17

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة