شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
"في إم وير" تطرح الجيل القادم من منصة وظائف الشبكة الافتراضية للجيل الخامس 5G من شبكات الاتصالات اللاسلكية وشبكات الاتصالات متعددة السحابات

تكنونيوز - دبي - طرحت شركة في إم وير (المسجلة في بورصة نيويورك تحت الرمز: VMW) الإصدار 3.0 من منصة vCloud NFV-OpenStack من في إم وير، الجيل القادم من منصة وظائف الشبكة الافتراضية NFV الذي أثبت جدارته كمنتج حيوي لشركات توريد خدمات الاتصالات. وبفضل هذا الإصدار الجديد، الذي سيشتمل على الإصدار 5.0 من منصة Integrated OpenStack-Carrier من في إم وير، ستتمكن الشركة من تقديم تحسينات هائلة على أداء الشبكة، وقدرات جديدة ورائدة للربط الشبكي على مستوى شركات الاتصالات، إلى جانب ضمان تقديم خدمات مخصصة بهدف المساعدة في الارتقاء بمستوى الاقتصاد الكلي للشبكات المعرفة بالبرمجيات، والجيل الخامس 5G من شبكات الاتصالات اللاسلكية القائمة على المعايير المفتوحة، وشبكات الاتصالات متعددة السحابات.

وفي هذا السياق قال شكار آيّار، نائب الرئيس التنفيذي والمدير العام لوحدة منصات وظائف الشبكة الافتراضية الخاصة بالاتصالات لدى شركة في إم وير: "تم نشر حلول NFV من في إم وير لدى أكثر من 50 شركة من شركات توريد خدمات الاتصالات حول العالم من أجل دعم مجموعة واسعة من حالات الاستخدام، وأكثر من 300 مليون مشترك في خدمات الهواتف المحمولة. ومع قرب تفعيل خدمات الجيل الخامس 5G من شبكات الاتصالات اللاسلكية، بات هناك حاجة ماسة لوجود منهجية جديدة لشبكات الاتصال والخدمات السحابية قادرة على إتمام عمليات النشر والتوزيع الهائلة لوظائف وتطبيقات وبيانات الشبكة الافتراضية. وبفضل الإصدار 3.0 من منصة vCloud NFV-OpenStack من في إم وير، ستتمكن شركات توريد خدمات الاتصالات من إنشاء بيئات سحابية لشبكات الاتصالات معرفة بالبرمجيات وقابلة للبرمجة وموزعة على نطاق واسع وفق معايير مفتوحة بهدف توفير خدمات متقدمة وجديدة للمستهلكين، ضمن شرائح شبكية قائمة على جودة الخدمة، من أجل تلبية احتياجات التطبيقات ضمن مجموعة واسعة من الصناعات".

وتوفر منصة vCloud NFV من في إم وير منصة للبنى التحتية لوظائف الشبكة الافتراضية الجاهزة لاستقبال الجيل الخامس 5G لشبكات الاتصالات اللاسلكية المصممة لدعم عمليات الطرح السريعة لخدمات الجيل القادم، ضمن زمن وصول مختصر وأداءٍ عالٍ للشبكات، إلى جانب دعم مجموعة هائلة وموزعة من الطرفيات والتجهيزات. كما تمكن منصة vCloud NFV من في إم وير شركات توريد خدمات الاتصالات من إنشاء بنية شبكية متكاملة قائمة على البرمجيّات، وذلك من أجل توفير ربط شبكي متسق وشامل وآمن للتطبيقات ووظائف الشبكات الافتراضية أينما وجدت، وعلى مستوى عالمي بدءاً من المركز وصولاً إلى السحابة والأجهزة الطرفية، بالإضافة إلى توفير استقلالية تامة عن الموقع أو البنية التحتية الأساسية والواقعية.

وبدورها قالت كارولين تشابيل مديرة الأبحاث، ورئيسة التحليل في برنامج أبحاث الشبكات المحكومة بالبرمجيات التابع لشركة الاستشارات "أنالايسيز ماسون": "تعتبر منصة NFV عالية الأداء وذات الموثوقية العالية من أهم العوامل التي تساعد على الاستفادة من كفاءة السحابة الالكترونية التي بشرت بها منصة NFV. من المهم جداً أن يحصل المشغلون على الفوائد التي تقدمها الشبكات الرئيسية ومنصات NFVI القابلة للتطوير دون التضحية بدعم المعايير المفتوحة التي يستفيد منها كل القطاع، ودون خسارة إمكانيات تنفيذ وظائف الشبكات الإفتراضية من موردين متعددين، ومع بدء المشغلين في تطوير التوظيفات التجارية لحلول NFV، سوف تتزايد حاجتهم لمزايا ووظائف متقدمة للمنصة التي يعملون عليها، كما أنهم بحاجة لتوفير الإمكانيات المستقبلية للعمل على منصات NFVI ذاتها ضمن سحابات الكترونية متنوعة".

ومن التحسينات الرئيسية التي طالت الإصدار الجديد لمنصة vCloud NFV-OpenStack Edition:

الأداء المتسارع لوظائف الشبكة الافتراضية
الربط الشبكي على مستوى شركات الاتصالات
ضمان الحصول على الخدمات المخصصة
الدعم المتقدم للمعايير المفتوحة - منصة OpenStack ومنصة ONAP ومنصة OSM

يحتوي الإصدار 3.0 من منصة vCloud NFV-OpenStack من في إم وير على حل Integrated OpenStack 5-Carrier Edition من في إم وير، الذي يعد أول حل تجاري لتوزيع المصادر المفتوحة لمنصة OpenStack، والذي يتوافق مع المبادئ التوجيهية للتشغيل البيني الصادرة عن مؤسسة OpenStack Foundation (فبراير 2018). وباعتبارها عضو نشط في مجتمع OpenStack، تقوم شركة في إم وير بحزم واختبار ودعم جميع المكونات الرئيسية الخاصة بعمليات التوزيع، بما فيها البرمجية الكاملة للمصادر المفتوحة OpenStack ضمن عدة بيئات سحابية. ويشار إلى أن شركة في إم وير عضو بلاتيني ومؤسس لمشروع منصة أتمتة الشبكات مفتوحة المصادر Open Network Automation Platform، واختصاره ONAP، كما أنها ترأس مشروع منصة أتمتة الشبكات مفتوحة المصادر Open Network Automation Platform متعدد السحابة.

أثار اقتصادية فعالة لشركات توريد خدمات الاتصالات

بإمكان منصة vCloud NFV من في إم وير تحقيق أثر ملموس على الاقتصادات الكلية الخاصة بعمليات التحول الرقمي لشركات توريد خدمات الاتصالات. وفي ظل مسيرة تطور الشبكات من أجل جني إيرادات جديدة من الخدمات السحابية لشركات الاتصالات والجيل الخامس 5G لشبكات الاتصالات اللاسلكية، تعمل شركة في إم وير على تمكين الشركات من تعزيز القيمة الاقتصادية عبر:

اختصار زمن الوصول لجني الإيرادات
خفض التكاليف الإجمالية للبنية التحتية
تحسين أداء العمليات
توفير الكلفة الإجمالية للملكية الأمثل على مستوى السوق والمرتبطة بحلول OpenStack NFV مفتوحة المصادر
التوافرية

سيتم طرح الحزمة المتكاملة للإصدار 3.0 من منصة vCloud NFV من في إم وير في الأسواق خلال الربع الثاني من السنة المالية 2019، والتي تنتهي في 3 أغسطس 2018.

التاريخ : 2018/06/17 06:21:18

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة