شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2024أيار
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
شركات مجموعة Ooredoo تتواصل مع المجتمعات وتجسد شعار #لحظات_رمضان في مختلف أسواقها

تكنونيوز - الدوحة - مع قرب حلول عيد الفطر السعيد، ستنتهي واحدة من أكثر حملات مجموعة Ooredoo الرمضانية تأثيراً، وهي حملة #لحظات_رمضان، التي أطلقت عبر مختلف أسواق الشركة في العالم.

وفي إطار حملة الشركة لهذا العام، أطلقت Ooredoo إعلاناً جديداً يسلط الضوء على التقاليد الخاصة بالشهر المبارك وروح الألفة والمحبة التي تميز #لحظات_رمضان، والتي يستمتع بها أفراد المجتمعات من خلال نمط حياتهم الرقمية اليومية. فقد حقق الإعلان نجاحاً كبيراً، وحصل على أكثر من 30 مليون مشاهدة وعلى أكثر من 23 مليون مشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي.

كما أجرت Ooredoo استبياناً شمل عدد من الدول التي تعمل فيها الشركة، مثل قطر والكويت وعُمان وتونس والجزائر، وذلك بهدف تحديد الأنشطة التي يمارسها العملاء على الإنترنت، والمحتوى الذي يفضلونه خلال شهر مضان، وهو ما سيمكن الشركة من تطوير الخيارات الرقمية التي يتم إعدادها وتوفيرها للعملاء خلال الشهر الفضيل.

وقد أطلقت شركات Ooredoo حول العالم عدداً من المبادرات والأنشطة التي تهدف إلى التواصل مع المجتمعات المحلية وإحياء روح الألفة والمحبة التي تميز الشهر المبارك.

ونتيجة لدعم موظفي Ooredoo الذين تطوعوا بوقتهم، تم إعداد وتخطيط تلك الأنشطة لمساعدة فئات المجتمع التي لا تتمتع بجميع الخدمات، بالإضافة إلى تشجيع العملاء على التواصل بشكل أكبر مع أقاربهم وأحبائهم خلال الشهر المبارك.

وقال الشيخ سعود بن ناصر آل ثاني، الرئيس التنفيذي لمجموعة Ooredoo: "شهر رمضان المبارك هو فرصة لنا جميعاً لإعادة التفكير بحياتنا، والتواصل مع أحبائنا ومشاركتهم أجمل اللحظات. كما أنه الوقت المناسب لتقديم الدعم والمساعدة للمجتمعات التي هي بأمس الحاجة إليها، وأن نظهر لعملائنا مدى اهتمامنا بهم."

في قطر، أطلقت Ooredoo حملة #رمضان_مع_ Ooredoo التي تضمنت سلسلة من الأنشطة التي صممت لإشراك أفراد المجتمع في تنفيذها، مثل زيارة المرضى في المستشفيات، وتناول طعام الإفطار مع المسنين والأيتام، وتوزيع وجبات الإفطار في مناطق عديدة في قطر.

وفي مبادرة تعكس روح المشاركة في شهر رمضان، وفرت Ooredoo قطر لعملائها أيضاً الفرصة للاستمتاع بأفضل اللحظات خلال الشهر المبارك مع شبكة Ooredoo سوبرنت، وذلك عبر تمكينهم من إرسال البيانات المجانية ودقائق المكالمات المجانية والكثير غير ذلك لأحبائهم بشكل يومي.

وفي عُمان، بدأت Ooredoo عُمان في الرحلة 14 من رحلتها السنوية التي تحمل شعار "النوايا الحسنة"، والتي توجهت هذا العام إلى صلالة لتوفير المساعدة اللازمة للمجتمعات التي تأثرت بالإعصار الذي ضرب مناطق في السلطنة مؤخراً. وتوجه متطوعون Ooredoo برفقة قافلة من الشاحنات المحملة بالمؤن التي تحمل مختلف الاحتياجات والمعدات للمساهمة في جهود الإغاثة المحلية. وساهمت حملة "النوايا الحسنة" منذ أن أطلقتها Ooredoo عمان في 2005 بتقديم المساعدة لأكثر من 140,000 شخص في مختلف مناطق السلطنة.

وبالإضافة إلى ذلك، فقد أطلقت Ooredoo عُمان "مفاجآت Ooredoo"، وهي مبادرة توفر من خلالها لعملاء خدمات الاتصالات الجوالة مسبقة الدفع بيانات ودقائق مكالمات وأرصدة وغيرها مجاناً بشكل يومي، ويمكنهم من التواصل مع الآخرين والاستمتاع بالإنترنت بشكل أكبر خلال رمضان.

أما في الكويت، فقد أقامت Ooredoo خيمة لتقديم وجبات الإفطار مجاناً للعاملين في المواقع المهمة في شارع السور. ولتتأكد الشركة من أن هذه المبادرة تخدم أوسع شريحة من العاملين المعنيين بهذه الوجبات، وفرت الشركة شاحنات خاصة لنقل وجبات الإفطار إلى مناطق يكثر فيها أفراد المجتمعات التي لا تتمتع بالخدمات الكاملة.

وأطلقت Ooredoo الكويت أيضاً النسخة الرابعة من "برنامج Ooredoo للمتطوعين" الحائز على الجوائز، والذي شارك فيه مئات المتطوعين هذا العام لتنفيذ الأنشطة والمبادرات التي أعدت لهذا الشهر المبارك.

وأطلقت آسياسل في العراق، وهي جزء من مجموعة Ooredoo، باقة "الدقائق اليومية غير المحدودة" لتشجيع عملائها على البقاء على تواصل خلال رمضان.

وفي تونس، ومن خلال حملة "Ooredoo الخير" التي أطلقتها Ooredoo تونس، قامت الشركة بجمع التبرعات من موظفي الشركة لصالح جمعية "وجبة لكل تونس" والتي تسعى لأن توفر لكل تونسي وجبة إفطار يومياً.

وأطلقت Ooredoo تونس أيضاً مبادرة "كسوة العيد" (وهي تقديم ملابس العيد) التي تهدف إلى جمع ملابس وألعاب الأطفال والتبرع بها إلى مستشفى البشير حمزة.

وفي الجزائر، افتتحت Ooredoo الجزائر مطعمها الخاص بتوفير وجبات الإفطار إلى المحتاجين طوال الشهر المبارك. وتم تنفيذ هذه المبادرة بالاشتراك مع جمعية الهلال الأحمر الجزائري. وبالإضافة إلى ذلك أطلقت Ooredoo الجزائر عدداً من العروض الخاصة التي تمكن العملاء من الاستمتاع بالمحتوى الإسلامي وتشجيعهم على التواصل بشكل أكبر وبتكلفة أقل خلا هذا الوقت من العام.

في إندونيسيا، تبرعت إندوسات Ooredoo إلى الملجأ الإسلامي والمدارس الداخلية في سبعة مناطق تعمل الشركة فيها، تشمل جاكرتا وسورابايا وميدان وباندونغ وسامرانغ وباليكبابان ومكاسار. وتم تقديم التبرعات خلال حفل إفطار نظمه موظفو Ooredoo في كل منطقة.

وأطلقت Ooredoo المالديف فيديو قصير يسلط الضوء على العادات والتقاليد في المالديف خلال رمضان، وركز الفيديو على إبراز الفرق الرئيسي بين عادات الناس خلال رمضان في الماضي والحاضر. ويهدف الفيديو إلى تشجيع أفراد المجتمع على التواصل والترابط من جديد كأفراد في مجتمع واحد.

وكبادرة طيبة لتشكر Ooredoo المالديف عملائها على اختيار Ooredoo ومساعدتهم في البقاء على اتصال، أطلقت الشركة سلسلة من العروض تتضمن سحب رمضان الأسبوعي، وعروض على باقات البيانات والمكالمات الدولية وتوفير محتوى إسلامي مجاناً، وتنبيهات في أوقات الصلاة، والكثير غير ذلك.

وأضاف الشيخ سعود بن تاصر آل ثاني: "يسرني ويسعدني أن أرى قيم Ooredoo تتجسد بشكل واضح خلال شهر رمضان المبارك، وخاصة مع تطوع شركاتنا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وجنوب شرق آسيا وبذل جهود كبيرة لخدمة المجتمعات في الدول التي نتواجد فيها."

التاريخ : 2018/06/14 12:56:19

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :
التعليق :


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2023 ©
^ أعلى الصفحة