شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تموزآب 2020أيلول
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
باناسونيك تنظم معرضاً صحياً للموظفين يتناول أسس رعاية المصابين بالربو والوقاية منه

تكنونيوز - دبي - تواصل ’باناسونيك‘ للحلول البيئية‘، إحدى الشركات التابعة لـ ’باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق‘ (PMMAF)، تقديم المساعدة لرفع سوية الوعي بشكل مستمر حيال مرض الربو في ضوء ارتفاع معدلات انتشاره في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتأتي هذه الخطوة الهادفة استكمالاً لسعي الشركة الرائدة في تحسين جودة حياة الناس من خلال منتجاتها المبتكرة. وكشفت دراسة أجريت في منطقة الشرق الأوسط أن نسبة 13% من عدد سكان الدولة تعاني من مرض الربو، حيث تعتبر هذه النسبة من بين الأعلى على مستوى المنطقة.

وانطلاقاً من إدراكها للعبء الشخصي والاقتصادي المصاحب لمرض الربو، قامت ’باناسونيك للحلول البيئية‘ مؤخراً بتنظيم حملة توعوية لموظفي شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق‘ في دبي، وذلك بالتعاون مع شركة ’أتنا‘ التي تعتبر المزود الرسمي لخدمات التأمين في الشركة ومجموعة الرعاية الصحية ’ميديكلينيك‘.

وبهذا الصدد، قال السيد هيدينوري ماتسوبارا، مدير عام قسم نوعية الهواء الداخلي في شركة ’باناسونيك‘ للحلول البيئية التابعة لـ ’باناسونيك للتسويق في الشرق الأوسط وأفريقيا‘ (PMMAF): "يعتبر هذا الوقت بمثابة فرصة سانحة بالنسبة لنا من أجل تنظيم هذه المبادرة التثقيفية، خاصةً وأن المبادرة العالمية للتوعية بمرض الربو تنعقد سنوياً في شهر مايو. كما أننا قد دخلنا في فصل الصيف الذي يشهد انتشاراً أوسع للعوامل المحفزة للربو -كالعواصف الرملية والمواد المُحسِّسة والرطوبة. وعلاوةً على ذلك، نرغب في ’باناسونيك‘ برفع سوية الوعي والتثقيف الصحي بشأن هذه الحالة المزمنة، ويعود ذلك في المقام الأول للمخاطر المرتبطة بالتدبير والعلاج غير الكافيين لمرض الربو وكيف يمكن لهذا المرض -في حال لم تتم معالجته- أن يؤدي لانخفاض جودة حياة المريض بشكل كبير".

وتعمل ’باناسونيك‘، التي تلتزم بتحسين حياة الناس من خلال منتجاتها وتقنياتها، بشكل نشط على تسليط الضوء على جودة الهواء الداخلي كمكون هام في السيطرة والتحكم بالعوامل البيئية المحفزة في إطار الرعاية والوقاية من مرض الربو. وانسجاماً مع هذا الالتزام، تعمل الشركة المصنعة اليابانية على تطوير حلول من شأنها تقديم المساعدة في مجال جعل المنازل أكثر صحةً، وتتمثل أهم تلك الحلول بمجموعتها من أجهزة تنقية الهواء عالية الجودة والمبتكرة.

وشهدت الحملة تواجد جميع موظفي شركة ’باناسونيك الشرق الأوسط وإفريقيا للتسويق‘ وتنظيم جلسات نقاش أدارتها مجموعة من أخصائيي الرعاية الصحية حول موضوع الرعاية المخصصة لمرض الربو وطرق الوقاية إلى جانب باقة من النصائح الطبية المجانية.

التاريخ : 2018/05/31 07:27:28

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2019 ©
^ أعلى الصفحة