شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تموزآب 2022أيلول
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
272829303112
3456789

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
دو تطلق عروض حصرية ومميزة لكافة شرائح عملائها بمناسبة شهر رمضان المبارك

تكنونيوز - دبي - بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أطلقت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عروض حصرية ومميزة لكافة شرائح عملائها بدولة الإمارات بهدف تعزيز تواصلهم ومنحهم تجارب ترفيهية لا تنسى.

ويمكن لعملاء خدمات الاتصال المنزلي وعملاء الدفع الآجل والمسبق الاستفادة من العروض الجديدة خلال أيام الشهر الفضيل.

وتعليقاً على إطلاق العروض قال فهد الحساوي، نائب الرئيس التنفيذي، رئيس قطاع خدمات الاتصال في شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة : " يعتبر شهر رمضان المبارك مناسبة سنوية خاصة تجمع أفراد العائلة لقضاء لحظات مميزة وتحفز فينا قيم الخير والعطاء. ونسعى في دو إلى مواصلة التزامنا والوفاء بوعد علامتنا التجارية الذي قطعناه لعملائنا بتوفير خدمات اتصال ذات قيمة مضافة بكل شفافية تعزز أسلوب حياتهم. وانطلاقاً من حرصنا على تعزيز تواصل عملائنا بما ينسجم مع روح الشهر الفضيل، يسعدنا أن نعلن اليوم عن مجموعة من العروض الحصرية والمميزة التي بلا شك ستناسب العائلة ككل وتلبي الاحتياجات الشخصية للأفراد. ونهدف خلال أيام وليالي رمضان هذا العام إلى جعل وقت العائلة أكثر معنىً ومتعةً عبر عروضنا المتنوعة".

وسيستمتع عملاء دو خلال شهر رمضان بالعديد من الخدمات المميزة ذات القيمة المضافة، بما في ذلك الاستمتاع بمحتوى فيديو مميز عبر منصة عالم دو يشمل وصول غير محدود إلى عروض الدراما العربية والأفلام العربية وأفلام بوليوود والفيديوهات الموسيقية مقابل درهمين فقط يومياً من خلال myworld.du.ae، وذلك عبر ارسال 3 إلى الرقم 7788. ويمكن للعملاء لايضاً الاشتراك في باقة المحتوى الإسلامي MyWorld Islamic Pack لمتابعة العروض التلفزيونية الإسلامية وتلاوة للقرآن الكريم والأحاديث الشريفة إضافة إلى تغطية بتقنية 360 درجة للحرم المكي مقابل درهمين فقط يوماً. بالإضافة إلى ذلك يمكن للعملاء الاشتراك بنغمات الرنين الإسلامية التي تشمل مجموعة متنوعة من الأدعية والأذان، فضلاً عن باقة عائلة أنغامي Anghami Family Pack للوصول إلى المحتوى الإسلامي من خلال تطبيق أنغامي، إضافة إلى معرفة أوقات الصلاة عبر الرسائل النصية.

وتماشياً مع روح العطاء، يمكن لعملاء الشركة الذي يدفعون فواتيرهم عبر خدمة "حسابي" أو "خدمة الدفع السريع" أو "تطبيق دو" في الفترة بين 15 مايو و14 يونيو أن يحصلوا على فرصة استرداد قيمة فاتورتهم الشهرية.

وسيستمتع عملاء الدفع المسبق بمجموعة من عروض البيانات الخاصة لتمكينهم من التواصل بشكل سلس خلال أيام الشهر الفضيل.

كما تعمل دو على تمكين عملاء الدفع المسبق من التواصل بشكل أكبر خلال شهر رمضان المبارك مع باقات الاتصال عبر الإنترنت. حيث يمكن للمستخدمين من خلال الاشتراك في باقات الاتصال عبر الإنترنت، الوصول إلى تطبيقات BOT IM و C’ME والاستمتاع بمكالمات فيديو ومكالمات صوتية ورسائل نصية بشكل غير محدود إلى جميع أنحاء العالم مقابل 50 درهماً شهرياً (+ ضريبة القيمة المضافة).

إضافة إلى ذلك سيستفيد عملاء خدمات الاتصال المنزلي الحاليين والجدد من متابعة مجموعة متنوعة من القنوات التلفزيونية والأفلام حسب الطلب مجاناً خلال شهر رمضان ما يتيح لكافة أفراد العائلة الاستمتاع بتجارب ترفيهية متنوعة.

يمكن لمشتركي الدفع الآجل والمسبق تفعيل عروض شهر رمضان من خلال طلب الرقم *055# واختيار " عرض رمضان". وبعد تفعيل العرض سيتلقى العميل رسالة نصية للتأكيد. ويمكن لعملاء خدمات الاتصال المنزلي الحصول على باقة العروض التلفزيونية من خلال الضغط على زر الفيديوهات حسب الطلب VOD الموجود في جهاز التحكم عن بعد الخاص بتلفزيون دو، ومن ثم الضغط على " more" في مجلد العروض الرمضانية Ramadan Folder واختيار من مجموعة من عروض المحتوى الرمضاني العائلية.

لمزيد من المعلومات حول عروض رمضان الحصرية، يرجى زيارة www.du.ae/ramadan

التاريخ : 2018/05/22 05:57:03

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة