شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آبأيلول 2022تشرين الأول
السبتالاحدالاثنينالثلاثاءالاربعاءالخميسالجمعة
272829303112
3456789
10111213141516
17181920212223
24252627282930
1234567

الاخبار الاكثر مشاهدة

اخبار الشركات
فوجيتسو تنفّذ تحديثاً لمنصة SAP HANA® لصالح "تشويثرامس" بهدف تسخير قوة تكنولوجيا الحوسبة في الذاكرة

تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة ’فوجيتسو‘ عن نجاحها بتفيذ أحد تحديثات منصة SAP HANA® لصالح ’تشويثرامس‘، علامة محلات السوبر ماركت والمتاجر في منطقة الشرق الأوسط، حيث سيساعد هذا التحديث شركة التجزئة الرائدة على تسخير قوة تكنولوجيا الحوسبة في الذاكرة (in-memory computing). وبالاعتماد على كفاءاتها المثبتة في تنفيذ مشاريع برمجيات SAP®، ستواصل ’فوجيتسو‘ تقديم الدعم ل ’تشويثرامس‘ كجزء من اتفاقية الخدمة التي وقع عليها الطرفان لمدة 5 سنوات بالإضافة إلى تنفيذ حلول SAP.

ويعتبر هذا التحديث جزءاً من عملية التحول الرقمي الذي تنتهجه ’تشويثرامس‘ مع قيام ’فوجيتسو‘ بتنفيذ مشروع منصة SAP HANA لمساعدة الشركة على اتخاذ قرارات أعمال أكثر سرعةً وتعقيداً. ويحمل هذا الأمر أهميةً بالغةً في بيئة التجزئة والسلع الاستهلاكية التي تشهد تغيرات متسارعة وظهور المزيد من المنافسين الجدد على الساحة - من شركات التجزئة التقليدية إلى منصات التجارة الإلكترونية ذات الطابع الرقمي.

وتساعد منصة SAP HANA الجديدة على تعزيز الإنتاجية ودعم القدرات الإدارية في مجال متطلباتها التحليلية خلال تعزيزها لمستوى الكفاءة التشغيلية لدى الموظفين. وقد أصبحت عملية إصدار تقارير الإدارة المعقدة ذات الصلة بالخدمات اللوجستية، والتي كان إعدادها يتطلب أياماً طويلةً مع النظام القديم، تستغرق بضعة ساعات فقط.

ومنذ عام 2016، قامت ’فوجيتسو‘ بتقديم المساعدة في مجال تحديث وترقية نظام SAP الخاص ب’تشويثرامس‘ ودعم عملية ترقية البنية التحتية للأجهزة الخاصة بالشركة، ما ساعد على ضمان أن يكون النظام رقمياً بالكامل ومواكباً لأي تطورات قد تطرأ في المستقبل.

وبهذا الصدد، قال اروناشالام بالانيابان رئيس قسم التكنولوجيا في ’تشويثرامس‘: "لقد سمحت لنا المشاركة في ’منتدى فوجيتسو 2016‘ بالاطلاع على الكثير من الأفكار الرائعة ذات الصلة بكيفية الاستفادة من فوائد التحول الرقمي. وكانت الحلول المقترحة من قبل ’فوجيتسو‘ ملاءمة بصورة مثالية لمتطلباتنا. كما أن قدرة ’فوجيتسو‘ على فهم احتياجاتنا ومؤهلاتها الموثوقة في مجال تكنولوجيا SAP عززت من ثقتنا وإيماننا في قدرتها على مساعدتنا على تحقيق أهداف التحول الرقمي".

وبدوره، قال فريد الصباغ، نائب الرئيس وعضو مجلس إدارة شركة 'فوجيتسو الشرق الأوسط': "يعتبر تحديث منصة SAP HANA الخاصة ب ’تشويثرامس‘ بمثابة علامة فارقة في مسيرة التحول الرقمي الخاصة بالشركة من شأنها أن تعزز قدرتها التنافسية الشاملة وخاصةً في مجال التجارة الإلكترونية. وتعد جوانب السرعة والمرونة في اتخاذ القرارات أمراً أساسياً بالنسبة للشركات من أجل تحقيق النجاح في بيئة تجارة التجزئة التي باتت تشهد تغيرات متسارعة في يومنا هذا، ومن شأن حل SAP HANA أن يساعد على تعزيز مستويات الكفاءة التشغيلية والإنتاجية".

التاريخ : 2018/05/18 08:18:35

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2021 ©
^ أعلى الصفحة