شريط الأخبار
فعاليات ومؤتمرات
معرض "هواوي" المتنقل "قيادة تقنية المعلومات والاتصالات الحديثة الطريق الى التحوّل الرقمي" يصل الى سلطنة عُمان

تكنونيوز - مسقط - أطلقت شركة "هواوي"، الرائدة عالمياً في توفير حلول تقنية المعلومات والاتصالات ولأول مرة من منطقة الشرق الأوسط، معرضاً متنقلا تحت شعار "قيادة تقنية المعلومات والاتصالات الحديثة الطريق الى التحوّل الرقمي" شمل ستة دول، واستمرت فعاليات المعرض ما بين شهر أبريل وحتى بداية شهر مايو. وسعت "هواوي" من خلال إطلاق هذه المعرض المتنقل في عُمان إلى تسليط الضوء على الإمكانيات المتطورة لعدد من الحلول والتقنيات المتقدمة التي توجه عملية التحول الرقمي في السلطنة وتساهم في تحقيق أهداف خطط التطوير في القطاعات القيادية.

وشارك في المعرض جهات حكومية بالإضافة إلى العديد من القطاعات الحيوية مثل قطاع التعليم والدفاع و قطاع النفط والغاز والقطاع المصرفي وشركات الاتصالات، حيث استمعوا إلى ايضاحات من قبل خبراء "هواوي" وقاموا بجولة للتعرف على احدث التقنيات والحلول المتطورة مثل شبكات الحرم الجامعي ومراكز البيانات وحلول الاتصالات السحابية.

ووفر المعرض المنصة المناسبة للقاء خبراء "هواوي" مع مختلف الجهات الحكومية والخاصة المعنية بقيادة حقبة التحول الرقمي والاستفادة من مختلف التقنيات والحلول التي تطرحها صناعة الاتصالات وتقنية المعلومات. واثمرت فعاليات المعرض عن نتائج جيدة على مستوى تبادل وجهات النظر في المسائل التقنية والبحث في أفضل الممارسات المتبعة في مجالات عديدة مثل الشبكة السحابية المتكاملة والحرم السحابي والحرم الذكي المتقارب وحلول التخزين الضوئي الشامل بالإضافة إلى النظام الذكي للمراقبة عبر الفيديو (IVS) وكيفية توظبف هذه التقنيات والحلول في دفع عجلة التحول الرقمي في كافة القطاعات الحيوية.

وفي معرض تعليقه على إطلاق المعرض المتنقل، تحدّث السيد ليو هونج، الرئيس التنفيذي لشركة "هواوي" عُمان قائلاً: "إن وضع وتطوير الاستراتيجيات الرقمية اصبحت من اهم اولويات الحكومات في المنطقة، وتعتبر سلطنة عُمان في طليعة الدول في تنفيذ اجندات التحول الرقمي، ولطالما كانت هواوي شريكًا استراتيجيا للقطاعين الخاص والعام منذ أن بدأت ‘هواوي’ أعمالها في عُمان منذ 15 عامًا. نحن ملتزمون بدعم سلطنة عُمان في تحولها الرقمي وتحقيق اهداف رؤية 2020 وترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات".

يُذكر أن "هواوي" اطلقت معرض الحقبة الجديدة في تقنية المعلومات والاتصالات 2018 في البحرين والسعودية والإمارات و الكويت وسلطنة عُمان و باكستان.

لمزيدٍ من المعلومات عن معرض "هواوي" المتنقل، يرجى زيارة الرابط أدناه:

http://e.huawei.com/topic/ict-roadshow2018-en/index.html

التاريخ : 2018/05/12 12:39:06

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة