شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آبأيلول 2018تشرين الأول
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
25262728293031
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
293012345
كمبيوتر
HP تعرض مجموعة من أجهزة وحلول الحوسبة المتقدمة خلال مشاركتها في معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية CES 2018

تكنونيوز - دبي - كشفت شركة HP. Inc اليوم عن سلسلة من المنتجات الجديدة خلال مشاركتها قي معرض المنتجات الإلكترونية الاستهلاكية CES 2018 لتمهد الطريق للجيل القادم من ابتكارات الحوسبة الشخصية وتوفر مجموعة واسعة من التجارب المثيرة.

وترتقي أحدث منتجات HP بأداء الكمبيوتر، وتصميمه، ووظائفه إلى مستويات جديدة - بدءًا من أقوى كمبيوتر قابل للتحويل وأحدث جهاز كمبيوتر 2 في 1 دائم الاتصال إلى أحدث تكنولوجيا للألعاب الإلكترونية.

وفي هذا السياق، قالت آن صوفي هادبرج، رئيسة قسم الأنظمة الشخصية الاستهلاكية في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، لدى شركة HP Inc.: "نشهد اليوم عملية تحول جذرية في تجربة استخدام الكمبيوتر ونحن في HP في طليعة هذا التحول ونعمل على إعادة تشكيل الطريقة التي يقوم هذا العالم فيها بالابتكار والاتصال. وتجسد تشكيلة المنتجات الحديثة التي نستعرضها في معرض CES 2018 القدرات والإمكانيات الناتجة عن الجمع بين متطلبات العميل ورؤيته وقدرات التصميم والقدرات الهندسية العالمية المستوى. فمن أقوى كمبيوتر قابل للتحويل في العالم والمزايا المذهلة لجهاز ENVY x2 إلى مجموعة منتجاتنا المتطورة من الأجهزة والبرامج الخاصة بالألعاب OMEN ، تمتلك تكنولوجيا HP مفاتيح تغيير قواعد اللعبة. "

جهاز HP Spectre x360 15

يعد جهاز HP Spectre x360 15 المتطور أقوى جهاز كمبيوتر قابل للتحويل في العالم ويقدم أداءً سريعًا وبطاقة رسومات منفصلة قوية لإعداد وتحرير ومشاهدة محتوى بدقة 4k ومحتوى ثلاثي الأبعاد.

ومن أبرز ميزاته:

القوة والأداء المطلوبان لعشاق العمل الإبداعي: بداية من أحمال العمل الكثيفة إلى تحرير ملفات فيديو ضخمة، سيتمكن المستخدمون من الاستمتاع بأداء سريع وقدرات استجابة عالية ومزايا رسومات متطورة مع الخيارات التالية:
معالج Intel® Core™ i7 8705G من الجيل الثالث مع رسومات راديون ™ RX Vega M وعمر بطارية يصل إلى 12 ساعة بفضل تقنية الشحن السريع، حيث يتم شحن 50٪ من البطارية في 30 دقيقة أو
المعالجات رباعية المراكز من الجيل الثامن Intel® Core™ مع بطاقة رسومات NVIDIA® GeForce® MX 150 وعمر بطارية يصل إلى 13.5 ساعة بفضل تقنية الشحن السريع، حيث يتم شحن 90 % من البطارية في 90 دقيقة.
تصميم رائع ومميز: صُنع الجهاز باستخدام هيكل من الألومنيوم مع تصميم جديد للزوايا بسمك 19.5 مم ووزن 2.09 كيلوغرام (4.62 رطلاً). ويقدم الجهاز باللون الفضي الداكن مع لمسات نحاسية مميزة ومفصلات أنيقة وسلسة صممت لتحويل الجهاز من كمبيوتر محمول إلى جهاز لوحي إلى وضعية الترفيه. وتقع السماعات الآن فوق لوحة المفاتيح للحصول على تجربة صوتية محسنة في أي وضع بينما يوفر الجهاز لوحة مفاتيح رقمية مثالية لمفاتيح اختصارات برامج Adobe.
خيال لا حدود له: شاشة لمس UHD بدقة 4K وقياس 15.6 بوصة وقلم HP Tilt Pen الاختياري لأفكار خلاقة وإبداعات على اللوحة الرقمية. وتتميز الشاشة بزجاج Corning® Gorilla® Glass 4 الرائع والقوي والمقاوم للخدش خاصة عند متابعة العمل الإبداعي أثناء التنقل واستخدام ميزة شاشة اللمس.
آمن وذكي: يحتوي هذا الجهاز القوي على كاميرا تعمل بالأشعة تحت الحمراء وتدعم Windows Hello وقارئ بصمات الأصابع لتسجيل الدخول بأمان وبسلاسة بالطريقتين.
جهاز HP ENVY x2

صمم جهاز HP ENVY x2، الكمبيوتر الذي يتميز بالاتصال الدائم خصيصًا للأشخاص الذي لا يتوقفون عن العمل ويتميز بمعالجات Intel® CoreTM.

ومن أبرز ميزاته:

جهاز رفيع وخفيف الوزن وقوي: جهاز لوحي بدون مروحة مصنوع من الألمنيوم بسمك 7.9 ملم ووزن 0.76 كيلوغرام (1.69 رطلاً). ويتميز بشاشة لمس قطرية WUXGA+ بقياس 12.3 بوصة مع ميزة Corning® Gorilla® Glass 4 لمتانة إضافية ومقاومة أفضل للخدوش عند الاستخدام أثناء التنقل.
جهاز مطور للتحرير وإنجاز مهمات متعددة: يتميز الهيكل ذو اللون الأزرق والذي يشبه الجلد في ملمسه بإمكانية تثبيته في مسند خاص قابل للتعديل لتحويل الجهاز إلى وضعية كمبيوتر محمول، أو وضعية القراءة أو الكمبيوتر اللوحي. أما لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية فتتميز بحجم 1.3 ملم لتجربة كتابة سلسة مهما كانت حالة الإضاءة. ويوفر قلم Windows Ink تجربة رسم وكتابة طبيعية وتلقائية بالقلم واللمس في وقت واحد.
يمنحك الجهاز الحرية بأن تنتج وتنجز وتتصل بالعالم في أماكن أكثر ومع بطارية يصل عمرها إلى 17 ساعة ونظام Windows 10 Home لتحافظ على إنتاجيتك أثناء الاتصال بشبكة واي فاي والتزامن مع Connected Modern Standby ويمكنك الاتصال عبر خيار LTE-Advanced support باستخدام مودم Intel® XMM™ LTE .
جهاز مصمم خصيصًا لتعزيز الإنتاجية: تم تطوير معالجات Intel® CoreTM Y-Series من الجيل السابع لتحقيق أقصى قدر من الأداء مع ذاكرة PCIe SSD تصل إلى 256 غيغابايت لتخزين العروض التقديمية وإنجاز المهام المتعددة في وقت واحد وذاكرة LPDDR3 تصل إلى 8 غيغابايت.
خدمة OMEN Game Stream

خدمة OMEN Game Stream تتيح للّاعبين الاستمتاع بالألعاب الضخمة من إصدار الشركات الرائدة في أي وقت وفي أي مكان بالاستفادة من قوة وأداء جهاز كمبيوتر OMEN على أي جهاز محمول يعمل بنظام Windows 10 مع اتصال إنترنت عالي السرعة.

ومن أبرز المزايا:

تجربة ألعاب متصلة عبر الشبكات السحابية: يتم تقديمها داخل مركز التحكم OMEN Command Center وتمكن اللاعبين الآن من الاستمتاع باللعب أثناء التنقل بينما يقوم جهاز OMEN الخاص بهم بتحمل العبء الثقيل من خلال العمل كخادم للألعاب السحابية.
تجربة ألعاب بمواصفات لا تضاهى: باستخدام أي جهاز يعمل بنظام التشغيل Windows 10، يمكن للاعبين الاتصال بجهاز OMEN الخاص بهم والاستمتاع بألعاب تتطلب مواصفات أعلى بكثير من مواصفات جهاز الاتصال لتجربة ألعاب رائعة عبر الشبكات السحابية.

التاريخ : 2018/01/22 10:00:06

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة