شريط الأخبار
اخبار الشركات
حلول "فارآي" تتلقى تكريما من "غارتنر" بفضل تقنياتها الرائدة

تكنونيوز - دبي - حصلت فارآي (FarEye)، منصة الخدمات اللوجستية الرقمية، على تكريم من تقرير غارتنر الأخير حول الحلول التكنولوجية الرائدة.

وأكد تقرير غارتنر بعنوان "دليل السوق لجدولة وتوجيه المركبات" على ضرورة تبني الشركات لتقنيات التوجيه والجدولة الجديدة، من أجل البقاء في دائرة المنافسة، وتحسين إنتاجية القوى العاملة، وسير العمل، ورفع الإنتاج.

ووفقا لشركة غارتنر، فإن عائدات أكثر من 72 بالمئة من الصناعات المعتمدة على سلاسل التوريد ستكون مرتبطة بالأعمال الرقمية، وستقوم برقمنة أكثر من 77 بالمئة من عملياتها بحلول عام 2020. وتتطلع المنظمات دائما إلى التحسين سواء عبر خفض التكاليف أو زيادة الكفاءة. لذا من الضروري تبني حلول مبتكرة، كتلك التي تقدمها منصة "فارآي لسعادة التسليم".

"فارآي" هي منصة إدارة ليست مرتبطة بمزود خدمات لوجستية معين، وتتيح منصتها للمنظمات رقمنة أعمالها اللوجستية عبر دمج وتحسين العمليات وإضافة مزايا التنبؤ الدقيق لجعلها أكثر كفاءة. ويستخدم الحل مزيجا من المعلومات الجغرافية ومعلومات حركة النقل لتقديم رؤية شاملة في الوقت الحقيقي للخدمات اللوجستية.

وفيما يخص أسواق الشرق الأوسط، تشهد المنطقة طلبا متزايدا على خيارات التسوق عبر الإنترنت كونها تتمتع بأحد أسرع القواعد السكانية نموا وأصغرها سنا في العالم، ولكن على الرغم من إمكانات السوق الضخمة، فإن حلقة التسليم الأخيرة التي تُعرف باسم "الميل الأخير" لا تزال تشكل عائقا رئيسيا أمام نمو التجارة الإلكترونية في المنطقة.

يقول كوشال ناهاتا، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لـ فارآي، "يتصدى حل جدولة وتوجيه المركبات من فارآي لمشكلة العناوين غير الواضحة عبر قدرات التعلم الآلي، ليتحلى بدقة أفضل من العديد من شركات الخرائط والعناوين. فلدينا قاعدة بيانات داخلية لأكثر من مليار عنوان ما يحسن من جودة التسليم بنسبة 20-25 بالمئة. ويتم إجراء خطوة أخرى متمثلة في تحويل بيانات العناوين النصية إلى احداثيات جغرافية على الخارطة لتقديم أمثل توجيه، ما يوفر تكاليف كبيرة في الميل الأخير للتسليم والتي تشكل عادة حوالي ما بين 28-32 من إجمالي تكاليف الخدمات اللوجستية."

وقد أدى تزايد شعبية التجارة الإلكترونية إلى استيعاب نموذج عمل جديد، وهو "الخدمات اللوجستية الرقمية". وتعمل فارآي مع قادة الصناعة في المنطقة مثل "سينشري اكسبرس" و"مارا إكسبريس" وغيرهما للمساعدة في التغلب على تحديات المتابعة في الوقت الحقيقي، وهدر الورق، والفجوة في تجربة العملاء. وتتيح تقنية فارآي للشركات تحسين إدارة أسطولها، وتجربة العملاء، والكفاءة الشاملة.

وبالإضافة إلى ذلك، حصلت فارآي على المرتبة 150 في تصنيف ديلويت لأسرع 500 شركة تكنولوجية نموا في آسيا والمحيط الهادئ بفضل نمو إيراداتها بنسبة 362 بالمئة على مدى السنوات الثلاث الماضية. ويتطلب التأهل لهذا التصنيف أن تمتلك الشركة منتجا تقنيا خاصا بها يسهم في توليد نسبة كبيرة من إيرادات الشركة.

وتشمل سلسلة القيمة النموذجية لأي منظمة وضع العملاء على طرف والموردين على الطرف الآخر. إلا أن فارآي تقوم بالدمج بين الطرفين بسلاسة. وهو ما سيؤثر إيجابا على معادلة القيمة، إلى جانب دعم تشكيل مزايا القيمة المضافة. وستزيد هذه المزايا من مصادر دخل الشركات وستمنحها ميزة تنافسية عالية، وهي تشمل على سبيل المثال لا الحصر -التسليم في الوقت المحدد، والاستلام الشخصي من الخزائن، والتسليم المباشر إلى المستهلك، وإرجاع الطرود السهل، والخدمات اللوجستية المرنة، وتخصيص منصة سعادة التسليم.

توفر منصة إدارة العمليات التجارية من "فارآي" حلا ذكيا مستندا على الحوسبة السحابية والمحمولة وتتسم بالمرونة وقابلية التطوير. وتساعد فارآي الشركات في إعادة تنظيم عملياتها للنقل والإمداد مع أقل قدر من الاضطراب، عن طريق تسخير التكنولوجيات الجديدة مثل الذكاء الاصطناعي، وتعلم الآلة، وتحليل معلومات الأعمال.

التاريخ : 2018/01/18 12:28:47

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة