شريط الأخبار

اجندة الاحداث

أيارحزيران 2018تموز
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
2627282930311
2345678
9101112131415
16171819202122
23242526272829
30123456
جايتكس
دو تعلن خلال جايتكس 2017 عن إطلاق أول منصة للتسوق الإلكتروني بالتعاون مع ساب وأتوس

تكنونيوز - دبي - أعلنت، دو مزود خدمات الاتصال وتكنولوجيا المعلومات بدولة الإمارات، خلال فعاليات معرض جايتكس 2017، عن إطلاقها أول منصة داخلية للتسوق الإلكتروني على موقعها du.ae، حيث تم تطوير المتجر الإلكتروني الأول من نوعه في دولة الإمارات على منصة Hybris Commerce التي تمتلكها شركة ساب بالاعتماد على شراكتها الحالية مع شركة أتوس. وسيوفر متجر دو للتسوق الإلكتروني تجربة عملاء جديدة ومتكاملة مع خيارات لشراء باقات دو ومنتجاتها عبر موقع دو الإلكتروني أو عن طريق تطبيق دو للهواتف المحمولة.
وتعليقاً على إطلاق المنصة، قال فريد فريدوني، الرئيس التنفيذي للعمليات في دو: " مع التحولات التي يشهدها عالمنا حالياً والتوجهات نحو الاعتماد بشكل أكبر على منصات الاقتصاد الرقمي، يسعدنا أن نعلن لعملائنا عن إطلاق أول منصة تجارة إلكترونية داخلية بالتعاون مع شركتي ساب وأتوس. إن الإعلان عن هذه الخطوة يأتي ضمن إطار استراتيجياتنا لتعزيز عملية التحول الرقمي في دولة الإمارات،، حيث نسعى إلى جلب قدرات الانترنت إلى قنوات مبيعاتنا. نحن في دو ملتزمون بتوفير تجربة سلسة ومبتكرة لجميع عملائنا، وسنواصل تقديم نفس الخدمات المبسطة لعملائنا لتمكينهم من شراء الأجهزة التي يحتاجونها عبر الانترنت من خلال موقعنا الإلكتروني. وتوفر منصة دو الإلكترونية للعملاء مزيد من المرونة والراحة عند شراء منتجات أو باقات دو. وندعو كافة عملائنا إلى زيارة منصتنا ومشاهدة ما نقدمه هذا العام في أسبوع جيتكس للتكنولوجيا 2017، حيث سنستعرض عدداً من الابتكارات المثيرة التي ستنال إعجابهم".
تسهم تقنيات الاتصال الهجينة في تغيير معالم حياتنا اليومية، عبر عدة مجالات مثل العمل التسوق والدفع الإلكتروني واللعب. ويوجد حالياً أكثر من 8 مليارات اشتراك في خدمات الهاتف المتحرك، ووفقاً لوحدة معلومات الجمعية الدولية لشبكات الهاتف المحمول والاتحاد الدولي للاتصالات، فإن شبكات الهاتف المتحرك تغطي الآن أكثر من 95% من سكان العالم.

وقال بولنت اونسال، رئيس قطاع الاتصالات لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في شركة ساب. "تتخذ دو أفضل الممارسات والإجراءات فيما يتعلق بالتجربة الرقمية باعتبارها العامل الأساسي في تعزيز القدرة التنافسية لمجال التجارة الإلكترونية وتجربة العملاء. ويسعدنا أن نحتفل بنتائج شراكتنا المميزة مع دو بإطلاق أول منصة للتسوق الإلكتروني لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسنزود دو بحلولنا وخدماتنا المبتكرة في مجال تكنولوجيا المعلومات ومنصات التسوق عبر الانترنت لتعزيز استراتيجيتها الهادفة إلى تطوير متجرها الإلكتروني وتحقيق أهدافها الاستراتيجية الشاملة فضلاً عن تسخير الابتكارات المستقبلية مثل التسويق السياقي والذكاء الاصطناعي والنمذجة التنبؤية ".
وباعتبارها واحدة من أهم الشركات المتخصصة بتمكين العملاء في مجال التجارة الرقمية في العالم، تدعم ساب شركات خدمات الاتصال في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في خططها نحو التحول الرقمي. ونتيجة لذلك، يمكن للمشغلين توفير تجارب مميزة للعملاء في مجال المؤسسات والأفراد.
توفر منصة دو الجديدة للتجارة الإلكترونية للمتسوقين تجربة تسوق موحدة وسلسة عبر كافة نقاط الاتصال، وستعزز قنوات التفاعل بين العملاء والشركة. علاوة على ذلك، ستوفر دو لعملائها تجربة شخصية على أساس ملفهم الشخصي، إضافة إلى إطلاق عروض جديدة للعملاء عبر الإنترنت بشكل منتظم طوال العام 2018.
وستقوم شركة الخدمات الرقمية العالمية، أتوس، بتطبيق حلول منصة "ساب هيبريس" بالتعاون مع ساب في متجر دو للتسوق. وتعتبر أتوس شريك مميزاً لشركة دو في مجال دمج الأنظمة منذ العام 2012 مع التركيز على تطبيق الخدمات المدارة والمشاريع التحولية، وتمكين وتنفيذ منصات وحلول التكنولوجيا الجديدة / التي تمكن دو من تحقيق أهدافها واستراتيجياتها.

وقال فرانسيس ميستون، الرئيس التنفيذي لشركة أتوس الشرق الأوسط وأفريقيا : "يسعدنا التعاون في هذا المشروع المميز والطموح لشركة دو، والذي يتيح لنا تقديم حلولنا المبتكرة لتمكين الشركة من تحقيق إيجابيات عديدة. إن هذا المشروع يعزز استراتيجيتنا الهادفة إلى الاستثمار بشكل أكبر عبر المنطقة لتكون أقرب إلى عملائنا. وسيمكننا المشروع من الجمع بين خبرتنا الواسعة في مجال تطبيقات تكنولوجيا المعلومات وخدمات البنية التحتية والقدرة على التحول الرقمي لتعزيز موقعنا الريادي في سوق الشرق الأوسط وأفريقيا ".
"لقد عملنا عن كثب مع شركة ساب، شريكنا الاستراتيجي العالمي، وفرق العمل الفنية في شركة دو، ونحن متحمسون لتعزيز منصة دو الإلكترونية والخدمات التي تقدمها لعملائها من أجل تحقيق الاستفادة القصوى من هذه الخطوة الفريدة. ونحن واثقون من امتلاكنا للتميز الوظيفي والخبرة اللازمة في هذا المجال إضافة إلى قدراتنا في مجال التحول الرقمي والتي ستدعم جميعها نجاح أهداف دو ".

التاريخ : 2017/10/10 10:53:45

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة