شريط الأخبار
برامج
صور مسربة تؤكد قدوم تطبيق Facebook Messenger إلى نظام Windows 10 قريبا

تكنونيوز - الكتروني - في العام الماضي، وبالضبط في حدث الكشف عن Surface Pro 4 في شهر أكتوبر، أعلنت شركة مايكروسوفت بأنه يتوجب على مستخدمي Windows 10 توقع وصول المزيد من التطبيقات إلى المنصة، وبعضها سيكون من شركة الفيسبوك التي ستصدر بعض تطبيقاتها الأصلية لمنصة تشغيل مايكروسوفت الجديدة.
الآن، إتضح لنا بفضل صور مسربة جديدة أن تطبيق Facebook Messenger الأصلي سيشق طريقه قريبا إلى منصة Windows 10. وإنطلاقا من هذه الصور المسربة الجديدة إستطاعنا الحصول على الكيفية التي سيعمل بها تطبيق Facebook Messenger على منصة Windows 10، وإستطعنا أيضا الحصول على فرصة رؤية التصميم العام للتطبيق. الآن، يمكنك الوصول إلى خدمة Facebook Messenger عن طريق زيارة الفيسبوك في المتصفح الخاص بك، أو الذهاب إلى Messenger.com، أو بإستخدام التطبيق على الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.
ولكن إذا كنت لا تفضل فتح العديد من النوافذ على المتصفح الخاص بك أثناء العمل أو الدراسة، فتطبيق Facebook Messenger الجديد لمنصة Windows 10 قد يكون الخيار الأنسب لك. وإنطلاقا من هذه الصور المسربة الجديدة، يمكننا القول بأن واجهة تطبيق Facebook Messenger لمنصة Windows 10 تشبه إلى حد كبير واجهة الخدمة على موقع Messenger.com، وهذا في الواقع يعد أمرا جيدا.
يمكن للمستخدمين إرسال الرسائل، وتلقي التنبيهات، وإرسال الصور ومقاطع الفيديو وصور GIF، والملصقات، وما إلى ذلك من الأمور الأخرى. خلاصة القول، هذا التطبيق يتيح لك الحصول على تجربة Facebook Messenger الكاملة على الحاسب الخاص بك. وقد أكدت شركة الفيسبوك بالفعل لموقع VentureBeat وجود تطبيق Facebook Messenger لمنصة Windows 10 عندما صرحت بالقول : ” نحن نختبر تطبيق Facebook Messenger لنظام Windows 10 مع عدد صغير من المستخدمين في عدد قليل من البلدان. ليست لدينا أية تفاصيل إضافية لمشاركتها معكم في الوقت الراهن ” لسوء الحظ، لم نحصل على أية تفاصيل بشأن موعد الإصدار، لذلك ما علينا سوى الإنتظار.

التاريخ : 2016/03/15 05:07:16

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة