شريط الأخبار

اجندة الاحداث

آذارنيسان 2019أيار
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
303112345
6789101112
13141516171819
20212223242526
27282930123
45678910
اخبار الشركات
تعاون بين دو ومؤسسة دبي للإعلام

تكنونيوز - دبي - تعزيزاً لروح العطاء والتكاتف خلال الشهر الفضيل، أبرمت دو اتفاقية شراكة وتعاون مع مؤسسة دبي للإعلام تهدف إلى تسليط الضوء على مختلف المبادرات الإنسانية والخيرية التي تطرحها الشركة. وتسعى دو من خلال هذه الشراكة إلى رفع مستوى الوعي لأهمية العطاء بين شرائح المجتمع الإماراتي، والتنويه بالمزايا التي تعم على الجميع من خلال تطبيق مبادئ التكافل الإجتماعي خلال هذا الشهر الفضيل.
وضمن إطار الاتفاقية، ستشارك ثلاثة من القنوات التلفزيونية التابعة لمؤسسة دبي للإعلام في عرض وتغطية أنشطة دو الإجتماعية طوال الشهر الكريم، ألا وهي نور دبي، وسما دبي، وتلفزيون دبي. وستقوم مؤسسة دبي للإعلام بإعداد فيلم وثائقي خاص بشهر رمضان المبارك، يلقي الضوء على أهمية المسؤولية الاجتماعية للشركات في دعم المجتمع المحلي، حيث سيتم التركيز بشكل خاص على مبادرة موائد الرحمن من دو - حيث تقوم الشركة بتمويل الوجبات من خلال تخصيص 5% من عائدات باقة إماراتي خلال الاثنا عشر شهراً السابقة - التي تقدمها دو خلال الشهر الفضيل للعام السابع على التوالي.
وسيجري استعراض مشاركة 25 سيدة إماراتية في طهي وجبات الطعام التي سيتم توزيعها في مواقع موائد الرحمن الثلاثة وهي: مسجد ند القصيص في دبي، ومسجد حصة بن زايد في أبوظبي ومسجد الفشت في الشارقة، حيث تقدم دو لهن الرعاية من خلال دعم مشروع (إفطار صائم) لمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية.
وقال علي خليفة الرميثي، مدير عام تلفزيون دبي: "كجزء من مسؤوليتنا الإجتماعية نتعاون مع دو لتسليط الضوء على مختلف الأنشطة الإنسانية والخيرية والإجتماعية في الدولة وخصوصاً تلك التي تقدمها دو لدعم المجتمع خلال شهر رمضان، فهذا الشهر هو أهم وقت خلال العام للاهتمام بالمحتاجين من حولنا ومد يد العطاء بسخاء بهدف ضمان أن يعم الشهر الفضيل بالخير والبركة على الجميع".
من جانبها، قالت هالة بدري، النائب التنفيذي للرئيس للإعلام والاتصال في دو: "ينصب جل تركيزنا في شهر رمضان على مبدأ الترابط الإجتماعي، ومد يد الخير بالتعاون مع عملائنا وشركائنا من مختلف مؤسسات الدولة وكذلك المتطوعين من أفراد الجمهور لمنفعة شرائح المجتمع المختلفة، وتشجيع شعب الإمارات على المساهمة بسخاء لدعم المحتاجين خلال شهر رمضان المبارك. ونشكر مؤسسة دبي للإعلام على دعم جهودنا وإتاحة الفرصة لنا لتسليط الضوء على مبادراتنا ورفع مستوى وعي المجتمع الإماراتي لها في شهر الخير".
يذكر أنه إلى جانب ساعات التطوع التي سيقدمها المتطوعون من دو وفريق ثينك أب Think Up GCC وأفراد المجتمع، يعتمد تمويل مبادرة موائد الرحمن على الريع الذي تخصصه دو من عائدات باقة إماراتي، والذي يبلغ 5٪ من رسوم الباقة الشهرية. وقد ساهمت هذه الباقة، منذ إطلاقها في العام 2011 في دعم مبادرات خيرية عديدة، كان في مقدمتها التبرع بمبلغ 700 ألف درهم إماراتي لصالح حملة فيكم الخير والبركة لتجديد المنازل.
وقد شارك 282 متطوع خلال العام 2013 في مبادرة موائد الرحمن من دو، حيث سخروا 1295 ساعة لتوزيع 130 ألف وجبة إفطار للمحتاجين في الإمارات العربية المتحدة. والدعوة مفتوحة لجميع أفراد المجتمع الإماراتي للمشاركة في توزيع هذه الوجبات في مواقع موائد الرحمن دو، للمزيد من المعلومات وللتسجيل للتطوع: volunteers@thinkup.ae

التاريخ : 2014/06/29 01:33:42

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة