شريط الأخبار

اجندة الاحداث

تشرين الثانيكانون الأول 2018كانون الثاني
السبتالأحدالإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعة
24252627282930
1234567
891011121314
15161718192021
22232425262728
2930311234
فعاليات ومؤتمرات
«في إم وير» تنظم منتدى «في إم وير 2014» في دبي تحت شعار "تعزيز الإمكانيات"

تكنونيوز - دبي - أعلنت شركة «في إم وير» VMware عن تنظيم منتدى في إم وير vForum 2014 لهذا العام في مدينة دبي في شهر يونيو. وتوقعت الشركة توافد أكثر من 18,000 زائر لمتابعة سلسلة فعاليات المنتدى لهذا العام والتي تتوزع على 24 فعالية ستنظم في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وستركز فعاليات المنتدى لهذا العام، والذي ينظم تحت شعار "تعزيز الإمكانيات"، على بناء الجيل القادم من تقنية المعلومات بهدف دفع عجلة نمو المؤسسات والشركات في عصر التقنيات السحابية الجوالة الجديد. وسيطلع الحضور خلال فعاليات هذا الحدث على أحدث تقنيات الحوسبة السحابية والحلول الافتراضية واستراتيجيات العمل المتنقلة، عبر سلسلة من المحاضرات التي سيلقيها خبراء شركة «في إم وير» وشركائها، بالإضافة إلى مجموعة من المؤسسات التي بدأت تجني ثمار وأرباح عملية التحويل الحقيقية في مجال تقنية المعلومات.
وستنطلق فعاليات هذا الحدث البارز بكلمة افتتاحية للسيد إيلي كنعان، نائب رئيس التسويق لدى شركة «في إم وير» لمنطقة أوروبا ومنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، والتي سيتطرق من خلالها إلى موضوع الشركات المعرفة بالبرمجيات تحت عنوان "الازدهار في عصر التقنيات السحابية الجوالة"، حيث سيتناول المسيرة المتوقعة لنمو الشركات على ضوء نمو تقنية المعلومات أضعافاً مضاعفة، بالإضافة إلى التغيرات الجوهرية المطلوبة في آلية عمل تقنية المعلومات، والفوائد المتوقع جنيها من قبل الشركات المعرفة بالبرمجيات.
وبالإضافة إلى مشاركة المدراء التنفيذيين لشركة «في إم وير»، سيشارك ممثلين رفيعي المستوى من الإمارات العربية المتحدة في هذا الحدث لتسليط الضوء على التحول الجذري في كيفية بناء وتشغيل وتقديم خدمات تقنية المعلومات، التي من شأنها دفع عجلة نمو الشركات.
وبهذه المناسبة قال سام طيان، المدير الإقليمي لشركة «في إم وير» في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "لم تعد الابتكارات حصراً على عالم التقنيات، فهي تدور حالياً أكثر من أي وقت مضى حول كيفية دفع عجلة نمو الشركات، وتعزيز قدراتها. لذا، يقدم لنا منتدى في إم وير vForum فرصة متميزة للتواصل مع نظرائنا في السوق، والاستماع إلى التوجهات الرائدة على مستوى هذه الصناعة حول كيفية قيام جميع الشركات، بما فيها الشركات الصغيرة والمتوسطة والمؤسسات العالمية، بتبني الجيل القادم من تقنية المعلومات بنجاح، وذلك في إطار التغيرات السريعة المطلوبة من الشركات في يومنا هذا".
وأضاف طيان قائلاً: "يستقطب منتدى في إم وير vForum للعام 2014 ، الحدث الرائد الذي يجري تنظيمه ليوم واحد فقط، خبراء ومؤسسات تقنية المعلومات من جميع الأحجام، حيث سنتسمع من خلال فعالياته المتنوعة إلى العديد من النقاط الجوهرية، ومنها كيف تسببت التغييرات التي طرأت على قطاع تقنية المعلومات باضطرابات أساسية، فالشركات ترتفع وتهوي مع آخر موجات الابتكار في قطاع تقنية المعلومات، والشركات الناجحة منها هي تلك التي تتكيف بشكل أسرع وتتبنى هذه الابتكارات. وبتوضيح أبسط، تحتاج الشركات إلى بنية تحتية لتقنية المعلومات مبنية على مفهوم "صُممت للارتقاء السريع"، والتي تتيح لأقسام تقنية المعلومات إمكانية تبني موجة الابتكارات الجديدة، ومن شأنها الحد بشكل كبير من الزمن المستغرق في إدارة وصيانة تقنية المعلومات، لأنها تحرر الموارد من أجل دعم الأفكار الجديدة والتطبيقات الحديثة وتسريع وتيرة نمو مسيرة الابتكار والنمو".
كما سيركز خطاب المنتدى على ثلاث محاور رئيسية، مركز البيانات المعرف بالبرمجيات، والسحابة الهجينة، والحلول المتنقلة، وستضم فعاليات منتدى في إم وير vForum العديد من العروض التقديمية والتجريبية، ومنصات العرض، وجلسات للاستراحة، والعديد من إمكانيات التواصل. وسواءً انطلقت عمليات المؤسسات مؤخراً، أو كانوا يملكون حلاً متقدماً في مجال السعي لبناء مركز بيانات معرف بالبرمجيات، فإن جدول الأعمال الشامل للمنتدى سيقدم رؤية وأفكار وخطة عصرية لضمان عملها وفق مفهوم "صُممت للارتقاء السريع"، ولتحقيق التحويل المطلوب في بنية تقنية المعلومات ضمن المؤسسات.
وتجدر الإشارة إلى أن منتدى في إم وير vForum يعقد للمرة الثالثة في دبي، فضلاً عن كونه حدثاً عالمياً بالنسبة لعملاء وشركاء والأطراف المعنية المرتبطة بشركة «في إم وير». بالإمكان الإطلاع على المعلومات التفصيلية وجدول أعمال المنتدى والتسجيل من خلال الرابط "VMware vForum 2014". كما أن المشاركة مجانية، والجدول الزمني لكامل فعاليات المنتدى متاح للجميع بالضغط هنا.
https://www.vmwareforumemea.com/vmware/emea/2014/display.php?view=66&page_id=965
بإمكانك متابعة رؤى المدراء التنفيذيين الرائدين من خلال متابعة فعاليات الحدث، والدخول بالمسابقات، والبقاء على علم بآخر المستجدات والأخبار، والأهم من ذلك، زيارة مدونة شركة «في إم وير» الرسمية في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا، وذلك على الرابط:
"www.vmwareemeablog.com/middle-east". كما بإمكانكم الانضمام إلى جلسات المناقشة عن طريق الوسم #vforum و #dubai، وذلك بمتابعة صفحتنا على وقع تويتر @vmware_ME.

التاريخ : 2014/05/31 10:39:47

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضف تعليق
الاسم :  
التعليق :  


RSS
خاريطة الموقع
اتصل بنا


جميع الحقوق محفوظة لموقع تكنونيوز 2012 ©
^ أعلى الصفحة